الرياضية

ضربة قوية تصيب البرازيل من الباراغواي

تعرضت البرازيل لهزيمتها الرابعة في آخر 5 مباريات بتصفيات كأس العالم لكرة القدم، حيث خسرت أمام باراغواي بهدف واحد في أسونسيون. تحتل البرازيل المركز الخامس في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، متقدمة على فنزويلا بفارق الأهداف. المدرب دوريفال جونيور كان حزينا على مقاعد البدلاء بسبب أداء فريقه، الذي تفوقت عليه باراغواي. يتأهل أصحاب المراكز الستة الأولى مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، بينما يحصل صاحب المركز السابع فرصة المرور عبر جولات أخرى من التصفيات.

البرازيل تتلقى هزيمة مفاجئة من الباراغواي

تجرعت البرازيل الهزيمة الرابعة لها في آخر 5 مباريات بتصفيات كأس العالم لكرة القدم الليلة الماضية بعد أن منح هدف في الشوط الأول سجله دييغو غوميز باراغواي الفوز 1-0 في أسونسيون.

وتحتل البرازيل بطلة العالم 5 مرات، والتي فازت بصعوبة 1-0 على ضيفتها الإكوادور يوم الجمعة، المركز الخامس في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 10 نقاط متقدمة على فنزويلا بفارق الأهداف.

ويتأهل أصحاب المراكز الستة الأولى مباشرة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، في حين يمنح المركز السابع صاحبه فرصة المرور عبر جولات أخرى من التصفيات.

وبدا المدرب دوريفال جونيور، الذي تولى المسؤولية خلفا لتيتي بعد خروج البرازيل من دور الثمانية لكأس العالم 2022، حزينا على مقاعد البدلاء بعدما تفوقت باراغواي تماما على فريقه وكان محظوظا بعدم الخسارة بأكثر من ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى