الرياضية

رئيس الاتحاد السعودي يهنئ القيادة بتأهل منتخب اليد لبطولة العالم 2025

رفع رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد خالص التهاني للملك سلمان وولي العهد على تأهل المنتخب السعودي للناشئين لكأس العالم 2025. وأشاد بالدعم الرياضي من القيادة ومن وزير الرياضة السعودي. وهنأ الجهاز الفني والإداري واللاعبين على الإنجاز التاريخي. وأكد على تفوق الكرة اليد السعودية على مستوى القارة الآسيوية. وتمنى التوفيق للفريق في كأس العالم 2025 في مصر، مع تمنياته بتشريف الوطن.

رئيس الاتحاد السعودي يهنئ القيادة بتأهل منتخب اليد لبطولة العالم 2025

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل بن علي النمر، خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين إلى كأس العالم 2025م.
وأشار النمر، إلى أن التأهل إلى بطولة العالم للمرة الثالثة على مستوى الناشئين تاريخياً، نتيجة الدعم غير المحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل القيادة الرشيدة – أيدها الله – ، والدعم الحثيث والمستمر من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.
وهنأ نجوم المستقبل لـ “القبضة الخضراء”، وأعضاء الجهازين الفني والإداري، إضافة لمنسوبي الاتحاد السعودي لكرة اليد وجميع أعضاء مجلس الإدارة على هذا الإنجاز الكبير، الذي جاء بتكاتف الجميع، مؤكداً علو كعب كرة اليد السعودية وتفوقها على مستوى القارة الآسيوية، متمنياً التوفيق لنجوم الأخضر في المحفل العالمي المقرر أن تستضيفه جمهورية مصر في العام 2025م، وتشريف الوطن خير تشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى