الرياضية

الاتحاد الكويتي يعبر عن أسفه الشديد بسبب ما حدث في لقاء المنتخب العراقي

قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم تشكيل لجنة للتحقيق في حادثة إغماء جماهير مباراة الكويت والعراق. أدى الطقس الحار إلى حالات إغماء في الملعب. أصدر الاتحاد بيانًا يعرب عن أسفه ويعتذر للجمهور الكويتي. تم وقف الأمين العام ومدير العلاقات العامة للاتحاد وإحالتهما إلى لجنة التحقيق. سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد المتسببين في هذه الأحداث المؤسفة. وزير الشباب دعا أيضًا إلى اتخاذ إجراءات حازمة. تقرير اللجنة سيتم رفعه إلى المجلس خلال 48 ساعة.

موقعة منتخب الكويت والعراق: بيان الاتحاد الكويتي وأسفه الشديد

قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الأربعاء، تشكيل لجنة للتحقيق في أحداث وصفت بـ”المؤسفة”، تعرضت لها جماهير مباراة الكويت والعراق ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، حيث شهدت المباراة حالات إغماء في ظل طقس شديد الحرارة.

وأصدر الاتحاد بيانا بشأن المباراة التي أقيمت الثلاثاء، وانتهت بالتعادل السلبي، أكد فيه “أسفه الشديد” لما شهده اللقاء ضد المنتخب العراقي، وقرر “تشكيل لجنة تحقيق لإجراء التحقيقات اللازمة في كافة الإجراءات التي تمت قبل المباراة، التي أدت إلى هذه الأحداث المؤسفة”. كما تقرر “وقف الأمين العام للاتحاد عن العمل وإحالته إلى لجنة التحقيق، ووقف مدير العلاقات العامة والإعلام عن العمل وإحالته إلى لجنة التحقيق”.

ووجه الاتحاد في بيانه اعتذاره للجمهور الكويتي ووعد “باتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة تجاه المقصرين والمتسببين في هذه الفوضى التي أدت إلى هذه الأحداث المؤسفة وغير المقبولة”، مؤكدا أن لجنة التحقيق سترفع تقريرها إلى المجلس خلال 48 ساعة.

كما شدد وزير الدولة لشؤون الشباب، عبد الرحمن المطيري، بضرورة “اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والحازمة” بعد الأحداث التي شهدتها المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى