محليات

الهلال الأحمر في القصيم ينظم أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية

نظمت فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة القصيم فعاليات ودورات متخصصة بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية في حديقة العقيلات ببريدة. شاركت في الفعالية جهات حكومية وقطاع خاص وغير ربحي. تضمنت الفعالية أركان توعوية وتعريفية عن أهمية الإسعافات الأولية للحفاظ على الأرواح، بالاشتراك مع هيئة الرياضة والجهات الحكومية والأهلية. الهدف من الفعالية زيادة الوعي بكيفية التعامل مع الإصابات الرياضية، مثل الإغماء والاختناق والحروق والكسور، وتقديمها من قبل متخصصين في مجال الخدمات الطبية الطارئة.

الهلال الأحمر السعودي في القصيم يُقيم أنشطة أسبوع التوعية بالإسعاف الأولي

نظم فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية، عدداً من الفعاليات والدورات المتخصصة, وذلك بمشاركة من الجهات الحكومية والقطاع الخاص وغير الربحي، في حديقة العقيلات ببريدة.

وتضمّنت الفعالية عدداً من الأركان التوعوية والتعريفية للإسعافات الأولية, لبيان أهمية الإسعافات الأولية في الحفاظ على الأرواح بمشاركة هيئة الرياضة وعدد من الجهات الحكومية والأهلية، والتي تهدف إلى زيادة الوعي لدى شرائح المجتمع حول كيفية التعامل مع الحالات الإسعافية عند الإصابات الرياضية كالإغماء، والاختناق والحروق، والكسور، وغيرها من الإصابات الشائعة والتي يقدمها نخبة من المتخصصين في مجال “الخدمات الطبية الطارئة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى