الرياضية

رئيس هيئة الترفيه السعودية يتصدر قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرًا في عالم الملاكمة والفنون القتالية

تصدر تركي آل الشيخ قائمة أكثر الشخصيات تأثيرًا في فنون القتال المختلطة والمصارعة الاحترافية، حيث شارك في التصنيف أكثر من 30 شخصية بارزة في المجال. واستند التقييم على عوامل مثل القدرة على التأثير في اتخاذ القرارات والوصول إلى التمويل والتأثير في السوق. ومنذ ظهوره في الرياضة العالمية في عام 2023، نجح آل الشيخ في تحقيق تأثير كبير في الملاكمة وفنون القتال المختلطة والمصارعة الاحترافية من خلال دعمه المالي والترويج للأحداث والفعاليات البارزة في هذه الرياضات.

عائلة آل الشيخ في صدارة الشخصيات المؤثرة في عالم الملاكمة والفنون القتالية

تصدَّر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامَّة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، قائمة أكثر الشخصيَّات تأثيرًا في فنون القتال المختلطة، والمصارعة الاحترافيَّة. وتمَّ إعداد هذه التصنيفات بمشاركة أكثر من 30 شخصيَّةً بارزةً في هذا المجال، شملت لاعبين، ومروِّجين، ومسؤولِين تنفيذيِّين، ومديرين، وإعلاميِّين، كما استند التقييم إلى عدَّة عوامل رئيسة، منها القدرة على التأثير عبر اتِّخاذ القرارات، والوصول إلى التمويل اللازم لدعم الصفقات، والقدرة على التأثير في السوق، إلى جانب القدرة على تغيير المشهد الرياضي بمجرد الحضور.

ومنذ بروزه على الساحة الرياضيَّة العالميَّة في عام 2023، نجح آل الشيخ في حشد تأثير كبير في عالم الملاكمة وفنون القتال المختلطة والمصارعة الاحترافيَّة. حيث تميَّز تأثيره بشكل خاص في عالم الملاكمة، من خلال تمكُّنه من إعادة تنشيط فئة الوزن الثقيل، من خلال توفير الدعم المالي والترويج اللازمين لتنظيم أبرز الأحداث في هذه الفئة المرموقة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض. ويبرز تأثير آل الشيخ أيضًا في رعايته الكبيرة لحدث UFC الذي أُقيم في «ذا سفير» لاس فيغاس أمس السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى