الرياضية

تطرح رياضة المحركات السعودية تذاكر سباق جدة جي تي 2024

أعلنت شركة رياضة المحركات السعودية عن طرح تذاكر سباق جدة جي تي 2024، الذي يضم سباقين مميزين من أشهر سباقات السيارات في العالم. يبدأ السباق في 29 نوفمبر على حلبة كورنيش جدة. يشمل السباق سلسلة GT4 الأوروبية وتحدي جي تي العالمي أوروبا. الحلبة تبلغ طولها 6174 مترًا ويتنافس فيها أكثر من 100 سيارة من أشهر الصانعين مثل بورشه وفيراري. التذاكر متاحة للجمهور بمجموعة من الخيارات، بما في ذلك تذاكر الدخول العام وتذاكر كبار الشخصيات.

تذاكر سباق جدة جي تي 2024 من رياضة المحركات السعودية

أعلنت شركة رياضة المحركات السعودية اليوم، عن طرح تذاكر سباق جدة جي تي 2024، والذي يضم سباقين مميزين من أشهر سباقات السيارات في العالم، الأول سباق تحدي جي تي العالمي أوروبا، والسباق الثاني ضمن سلسلة سباقات GT4 الأوروبية، وذلك خلال الفترة 29 – 30 نوفمبر المقبل على حلبة كورنيش جدة أسرع حلبة شوارع في العالم.

وستعود أجواء التشويق والإثارة مرة أخرى إلى حلبة كورنيش جدة، والتي يبلغ طولها 6174 متراً، كما يبلغ طول سباق GT3 ألف كيلو متر، ويستمر لمدة 6 ساعات، تشارك فيه 55 سيارة، أما سباق GT4 فيبلغ طوله 250 كيلو، وتشارك فيه 50 سيارة، يتنافسن على تحقيق أسرع زمن للفوز بالسباق.

ويشارك في هذا السباق العالمي مجموعة كبيرة من أهم السائقين والصانعين في العالم، من أبرزهم، بورشه، وأستون مارتن، وفيراري، ولامبورجيني، ومرسيدس AMG، وBMW إم سبورت، وأودي سبورت، وفورد.

ويوفر سباق جدة جي تي 2024 للجمهور مجموعة متنوعة من خيارات التذاكر، وهي تذاكر الدخول العام، وتذاكر الدخول العام للأطفال، وتذاكر كبار الشخصيات، وهي تتنوع بين تذكرة اليوم الأول، وتذكرة اليوم الثاني، وتذكرة ليومين وذلك من خلال الرابط : https://jeddahcircuit.com/jeddah-gt

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى