الرياضية

جواو كانسيلو يعبر عن فرحه بعد فوزه بجائزة الأفضل في مباراة الريان ويثني على الأجواء في الهلال

جواو كانسيلو عبر عن سعادته بالفوز التاريخي للهلال على الريان القطري في دوري أبطال أسيا. قدم اللاعب البرتغالي شكره لزملائه على الأداء المميز وحصد جائزة رجل المباراة. أشاد كانسيلو بالبيئة الإيجابية في الهلال وقوة الفريق والتكتيك الهجومي، معبرًا عن سعادته بالتأقلم السريع مع المجموعة. يؤكد اللاعب على أهمية تحقيق الفوز رغم عدم تقديم أداء الفريق المأمول. انتهى كانسيلو بالتأكيد على استمراره في بيئة الهلال الإيجابية وتطلعه لتحقيق المزيد من النجاحات في المملكة العربية السعودية.

جواو كانسيلو يتحدث عن حصد جائزة الأفضل في مباراة الريان ويشيد بالأجواء في الهلال


علق جواو كانسيلو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على الانتصار أمام الريان القطري، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على أرضية ملعب أحمد بن علي بالدوحة.

وقال جواو كانسيلو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” لم نقدم المستوي المأمول مننا خلال اللقاء، لكن الفريق نجح في النهاية في تحقيق الانتصار وهو الأهم بكل تأكيد”.

وتابع:” منذ أول يوم وصلت له إلى نادي الهلال، وجدت فريق منظم والأجواء إيجابية للغاية، مشيراً إلى أن طريقة اللعب هجومية للغاية، وهي ما تناسب طريقة اللعب، مشيراً إلى أنه تأقلم سريعاً مع المجموعة، وسعيد للغاية، بالأجواء في المملكة، ومع نادي الهلال”.

واختتم:” حصد جائزة رجل مباراة الهلال والريان القطري، في اللقاء، يعود لزملائي، الذين ساعدونا في الوصول إلى هذا الأمر والحصول على الجائزة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى