الرياضية

إقالة كاسترو من النصر وستيفانو الإيطالي الأقرب لتولي المنصب

سيعلن نادي النصر عن تعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي بدلاً من المدرب البرتغالي لويس كاسترو. المفاوضات بين النادي وبيولي تجري الآن، ويعتبر بيولي المرشح الأول لتولي المسؤولية. انتهت علاقة النصر مع كاسترو بعد تحقيقهم التعادل 1-1 في المباراة ضد الشرطة العراقي. كاسترو خسر العديد من البطولات الأخرى مع الفريق، وبخاصة بعد خسارتهم أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي. رونالدو ودع كاسترو عبر تغريدة على تويتر، معبراً عن شكره على كل شيء.

استقالة كاسترو وتعيين ستيفانو بديلاً له في النصر

يستعد نادي النصر للإعلان عن تنصيب الإيطالي ستيفانو بيولي لتولي تدريب الفريق النصراوي خلفاً للبرتغالي المقال لويس كاسترو.

وأكد الصحافي الإيطالي فابريزو رومانو أن المفاوضات بين النصر وبيولي الإيطالي جارية، المرشح الرئيسي لخلافة كاسترو.

وكانت إدارة النصر أعلنت رسمياً، أمس الثلاثاء إنهاء العلاقة التعاقدية مع البرتغالي لويس كاسترو، فور فراغ الفريق النصراوي من مهمته الآسيوية الأولى أمام الشرطة العراقي، والتي انتهت (1-1) الاثنين.

وتولى كاسترو تدريب النصر في يوليو العام الماضي، إذ استهل كاسترو مشواره مع الفريق بتحقيق بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، لكنه خسر في البطولات المحلية، وودّع الموسم خالي الوفاض، وكذلك غادر بطولة دوري أبطال آسيا.

في الموسم الجديد لم تكن الأمور مثالية للمدرب مع النصر، خصوصاً بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، لتأتي النتائج السلبية التي تحققت للنصر بمثابة نهاية الطريق بين الطرفين.

من جانبه ودع كريستيانو رونالدو مواطنه كاسترو، وكتب عبر حسابه الشخصي على تويتر «شكراً على كل شيء».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى