الرياضية

نزال ملتهب بين العميد والزعيم

سيقام الكلاسيكو السعودي بين الاتحاد والهلال في نهاية الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي. يتوقع ان تكون المباراة صعبة بين الفريقين الذين يتنافسان على الصدارة. يظهر أن الاتحاد قد تحسن بعد بداية سيئة في الموسم الحالي، بينما يحتفظ الهلال بتفوقه من الموسم الماضي. يتوقع أن يكون الهجوم القوي للاتحاد مع الأجانب الجدد رديفًا جيدًا للهجوم الرهيب للهلال. سيكون الدفاع الاتحادي عرضة لاختبار كبير أمام سرعة وضغط الهلال.

صدام ساخن بين العميد والزعيم – أخبار الجيش

يبرز الكلاسيكو السعودي، بين الاتحاد والهلال، السبت المقبل، في ختام الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والمقرر أن تنطلق الخميس بثلاث مباريات.

ويحظى الكلاسيكو باهتمام جماهيري وإعلامي منقطع النظير، خاصة مع ظهور علامات تعافي الاتحاد التي ظهرت على الفريق بعد 3 مباريات من النسخة الحالية من الدوري، استطاع أن يجمع منها العلامة الكاملة ويسحب الصدارة من تحت أقدام الهلال بفارق الأهداف.

كما تلقي مواجهات الموسم الماضي بين الفريقين بظلالها على كلاسيكو السبت المقبل، بعدما بلغت 7 مباريات، حسمها الهلال كلها لصالحه في حدث تاريخي غير مسبوق، حيث ساعدت ظروف الفريقين في الموسم الماضي على حدوث هذه النتائج، وفي مقدمتها الانهيار غير المسبوق في المستوى الفني للاتحاد، مقابل تفوق هلالي رهيب على المستويين الفردي والجماعي.

وساهم التدعيمات التي أجراها الاتحاد في لحظة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الأخير في تعافي الاتحاد، خاصة بعدما حصن الاتحاد دفاعاته، بالتعاقد مع البرتغالي دانييلو بيريرا، الذي أثبت أنه صفقة فنية من الطراز الجيد، ومن قبله الحارس الصربي الدولي رايكوفيتش، كما جاءت صفقة الجناح الهولندي بيرجوين، ليكمل مثلث الرعب الهجومي للاتحاد بوجود بنزيما و ديابي.

على الجهة المقابلة، فإن الهلال يواصل تفوقه الذي يفرق به بمراحل عن بقية المنافسين منذ الموسم الماضي، بعد أن نجحت الإدارة الهلالية في تعويض جبهة سعود وميشائيل بالتعاقد مع كانسيلو قادمًا من مانشيستر يونايتد، ليشكل مع مواطنه مالكوم جبهة جديدة نارية، فضلًا عن تدعيم التنظيم الهجومي بالبرازيلي الواعد ماركوس ليوناردو، والذي يقدم مستويات ملفتة رغم صغر سنه.

المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، وسيكون فيها الدفاع الاتحادي أمام اختبار حقيقي يمثله الطوفان الهلالي في الضغط وسرعة التحول والتحرك بأعداد كبيرة تجاه مرمى المنافس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى