محليات

تندَّد القيادة بمحاولة اغتيال رئيس القمر المتحدة

بعث خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان برسائل إلى الرئيس العقيد عثمان غزالي رئيس جمهورية القمر المتحدة، أدانوا فيها محاولة الاغتيال التي تعرض لها الرئيس عثمان غزالي. وعبّر الملك عن إدانته لهذا الاعتداء وتمنى للرئيس الشفاء العاجل والقدرة على تحقيق آمال شعبه. كما أعرب الأمير محمد بن سلمان عن نفس المشاعر في برقية مماثلة إلى الرئيس عثمان غزالي.

محاولة اغتيال رئيس الولايات المتحدة للقمر: القيادة تدين الهجوم

بعث خادم الحرمين الشَّريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقيَّة إلى الرئيس العقيد عثمان غزالي رئيس جمهوريَّة القُمر المتَّحدة، أدان فيها محاولة الاغتيال التي تعرَّض لها.

وقال الملك المفدَّى: «علمنا بنبأ محاولة الاغتيال التي تعرَّض لها فخامتكم، وإنَّنا إذ نُعرب عن إدانتنا لهذا الاعتداء، ورفضنا لجميع أشكال العنف، لنتمنَّى لكم الشِّفاء العاجل، والقيام بمهامكم؛ لتحقيق ما يطمح إليه شعبكم وبلدكم الشقيق».

من جهته، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية مماثلة إلى الرئيس العقيد عثمان غزالي رئيس جمهوريَّة القُمر المتَّحدة، أدان فيها محاولة الاغتيال التي تعرَّض لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى