محليات

بدء الاحتفال باليوم الوطني الـ 94 في أمانة جدة

تنظم أمانة محافظة جدة سلسلة من الفعاليات احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 للمملكة، تشمل عروض فلكلورية شعبية، مسابقات للأطفال، مسرح ترفيهي، وركن للرسم، بالإضافة لعروض الدمى المتحركة. تم توزيع الهدايا التذكارية للأطفال لإضافة جو احتفالي، وتعزيز الإحساس بالانتماء. وستبدأ فعالية أخرى اليوم في حديقة الأمير ماجد، تستمر لمدة يومين، تشمل أنشطة ترفيهية وثقافية لجميع أفراد الأسرة، تعكس قيم الوطنية وترسخها في قلوب الجميع بدور أمانة المحافظة في إشراك المجتمع في الاحتفال باليوم الوطني.

بدء فعاليات احتفال أمانة جدة باليوم الوطني الـ94

تنظّم أمانة محافظة جدة سلسلة من الفعاليات المتميزة، احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 للمملكة.

وتتضمن الفعاليات التي انطلقت أمس في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأبرق الرغامة عروضًا فلكلورية شعبية، مسابقات للأطفال، مسرحًا ترفيهيًا، وركنًا للرسم، إلى جانب عروض الدمى المتحركة التي أضافت جوًا من البهجة والمرح, كما تم تقديم الهدايا التذكارية للأطفال لتضفي طابعًا احتفاليًا خاصًا يعزز شعور الانتماء.

كما تنطلق اليوم السبت فعالية أخرى في حديقة الأمير ماجد، تستمر لمدة يومين، وتتضمن مجموعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تستهدف جميع أفراد الأسرة، مؤكدة بذلك دور الأمانة في إشراك المجتمع في الاحتفاء بروح اليوم الوطني، وتوفير بيئة ممتعة تجسد القيم الوطنية وترسخها في قلوب الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى