الرياضية

تحقيق الاتحاد الإنكليزي في بطولة “الدوري”

فتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقًا في حادثة غريبة حدثت في مباراة بين بريستون وبلاكبيرن في بطولة تشامبيونشيب، حيث قام مهاجم بلاكبيرن بعض مدافع بريستون بعضًا في الرقبة، مما أثار تذكير بما فعله لويس سواريز مع جورجيو كيلليني. بعد التحقيق في الحادثة، قد يتعرض اللاعب لعقوبة. المباراة انتهت بالتعادل وترتفع نقاط بلاكبيرن إلى مركز رابع، بينما يحتل بريستون المركز 21. يعيد الحادث إلى الأذهان حادثة عض مثلما فعل سواريز مع كيلليني خلال كأس العالم 2014.

فوز تشامبيونشيب للاتحاد الإنكليزي في مباراة العضو

فتح الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم تحقيقًا في واقعة غريبة شهدتها مباراة بريستون وبلاكبيرن في بطولة “تشامبيونشيب”، بعدما قام مهاجم الفريق الأول بعض المدافع الأيسر لبلاكبيرن، في حادثة أعادت إلى الأذهان ما فعله مهاجم أوروغواي التاريخي لويس سواريز مع مدافع إيطاليا جورجيو كيلليني.

وأوضحت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، الأحد، أن المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، شهدت عض المهاجم ميلوتين أوسامييتش للمدافع أوين بيك، بعد تدخل خطير من الأخير.

وحصل بيك على بطاقة حمراء بسبب تدخله الذي جاء في الدقيقة 89 من المباراة، فيما تلقى أوسامييتش بطاقة صفراء، لكن بعد تحقيق الاتحاد الإنكليزي في الواقعة، ربما يتعرض للإيقاف. وصرح مدرب بلاكبيرن، جون يوستاس، عقب المباراة، إن الإعادة التلفزيونية تظهر أنه “ترك علامة عض كبيرة على رقبته”.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ليرتفع رصيد بلاكبيرن إلى ١٢ نقطة في المركز الرابع، بينما يحل بريستون في المركز 21 بخمس نقاط. وأعادت اللقطة إلى الأذهان عض لاعب برشلونة وليفربول السابق وإنتر ميامي الحالي، لويس سواريز، لمدافع إيطاليا كيلليني خلال بطولة كأس العالم 2014، التي عوقب بعدها من الاتحاد الدولي الكرة القدم (فيفا) بالإيقاف 9 مباريات والحرمان من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة 4 أشهر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى