الرياضية

تشكيل لجنة اللاعبين القدامى من قبل اتحاد الخليج العربي

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عن تشكيل لجنة للاعبين القدامى وضمت نجومًا من البطولات السابقة. تم اختيار حسن مطر السويدي رئيسًا للجنة. تمت مناقشة إقامة مباراة استعراضية بين “أساطير الخليج” و”أساطير الكويت” خلال بطولة كأس الخليج العربي الـ26. البطولة تضم ثمانية منتخبات، بمشاركة الكويت والعراق وقطر والسعودية وعمان والإمارات والبحرين واليمن. من المتوقع الإعلان عن موعد سحب القرعة واختيار الملاعب. المنتخب الكويتي يحمل الرقم القياسي بعدد مرات التتويج بالبطولة بعشرة ألقاب.

اتحاد الخليج العربي يعلن تشكيل لجنة اللاعبين القدامى باستخدام الكلمات الأكثر بحثا

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، تشكيل لجنة اللاعبين القدامى، والتي ضمَّت مجموعة من نجوم كرة القدم الخليجيين الذين تركوا بصمتهم في بطولات كأس الخليج خلال نسخها السابقة.

وذكر الاتحاد الخليجي -في بيان له- أنَّ لجنة اللاعبين القدامى ضمَّت نجومًا مثَّلوا منتخبات بلادهم الخليجيَّة في مناسبات رياضيَّة هامَّة.

مؤكدًا على التقدير الكبير الذي يوليه الاتحاد لهؤلاء النجوم الذين أسعدوا الجماهير بإنجازاتهم.

وتم اختيار نجم الكرة القطريَّة السابق حسن مطر السويدي، رئيسًا للجنة التي عقدت اجتماعها الأول، حيث تم بحث مقترح إقامة مباراة استعراضيَّة بين «أساطير الخليج»، و «أساطير الكويت»، وذلك على هامش بطولة كأس الخليج العربي الـ26، التي تستضيفها دولة الكويت خلال الفترة من 21 ديسمبر 2024 إلى 3 يناير 2025.

وتشارك في بطولة كأس الخليج ثمانية منتخبات، يأتي على رأسها منتخب الكويت المستضيف، بالإضافة للمنتخب العراقي حامل لقب النسخة الأخيرة التي أقيمت العام الماضي في البصرة، إضافة إلى منتخبات قطر، والسعودية، وعمان، والإمارات، والبحرين، واليمن.

ويتوقع أنْ يتم الإعلان في الفترة المقبلة عن موعد سحب القرعة، وتحديد الملاعب التي ستستضيف المباريات والتدريبات للمنتخبات المشاركة. جدير بالذكر أنَّ المنتخب الكويتي يعتبر صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة، بعشرة ألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى