الرياضية

المملكة العربية السعودية تستضيف السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

سيُقام مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في ملعب المملكة أرينا بالرياض، حيث سيكون هذا اللقاء الثاني بين الناديين في تاريخهم. الزمالك فاز بالنسخة الأولى من الكأس عام 1994، ومن المتوقع أن يحضر 25 ألف مشجع للمباراة. تم بيع جميع تذاكر المباراة في أقل من 24 ساعة، ويشارك الأهلي كبطل لدوري أبطال أفريقيا بينما يشارك الزمالك كبطل للكونفدرالية.

الإعلان عن موعد ومكان مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في المملكة أرينا

يستضيف ملعب المملكة أرينا بالرياض، مساء الجمعة، مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، للمرة الثانية في تاريخ الناديين.

وكان الزمالك قد توج بلقب السوبر الأفريقي في اللقاء الأول الذي جمع الفريقين في هذه البطولة وذلك عام 1994 ميلادية، عندما فاز الأبيض بالمباراة التي جمعتهما في جنوب أفريقيا بهدف سجله أيمن منصور. وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه قد أعلن في تصريحات صحفية سابقة أن الملعب سيكون بطاقة استيعابية 95% بحضور 25 ألف مشجع.

فيما كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قد أعلن مؤخراً نفاد تذاكر مباراة السوبر الأفريقي خلال أقل من 24 ساعة من طرحها للبيع.

ويُشارك الأهلي في كأس السوبر الأفريقي بصفته بطلاً لآخر نسخة من دوري أبطال أفريقيا فيما يشارك الزمالك بصفته بطلاً لآخر نسخة من الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى