الرياضية

الاتحاد يتصدر الدوري بفوزه على الخليج والقادسية يفوز على الأهلي بشكل مفاجئ

فاز فريق الاتحاد برباعية مقابل هدف ضد الخليج في الدوري السعودي للمحترفين. افتتح الخليج التسجيل بواسطة خالد ناري وعدل الاتحاد النتيجة بواسطة كريم بنزيما. سجل حسام عوار وستيفن بيرغوين وحامد الغامدي للاتحاد. رفع الاتحاد رصيدهم لـ12 نقطة وجاءوا في المركز الأول مؤقتًا. وفاز القادسية على الأهلي بهدف من نقطة الجزاء سجله الغابوني أوباميانغ. رفع القادسية رصيدهم لـ10 نقاط وجاءوا في المركز الرابع مؤقتًا. تجمد رصيد الخليج عند النقطة الـ4 والأهلي عند 7 نقاط.

الاتحاد يتصدر الدوري بفوزه على الخليج والقادسية يفوز على الأهلي بشكل مفاجئ

ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، تغلب فريق الاتحاد على ضيفه الخليج برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وتمكن فريق الخليج من افتتاح نتيجة المواجهة مبكرًا عن طريق اللاعب خالد ناري عند الدقيقة الـ5، في حين عادل الاتحاد النتيجة عن طريق اللاعب كريم بنزيما عند الدقيقة الـ49، واستطاع الاتحاد تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب حسام عوار عند الدقيقة الـ55، كما تمكن اللاعب ستيفن بيرغوين من تعزيز النتيجة بالهدف الثالث عند الدقيقة الـ68، كما تمكن اللاعب حامد الغامدي من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة الـ90+5.
وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده لـ 12 نقطة بالمركز الأول مؤقتًا بفارق الأهداف عن الهلال الذي سيلتقي بنظيره الخلود اليوم، فيما تجمد رصيد الخليج عند النقطة الـ4 بالمركز الثالث عشر مؤقتًا.
وفي الجولة ذاتها حقق فريق القادسية فوزًا مفاجئًا ومستحقًا على ضيفه الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.
وسجل الغابوني أوباميانغ هدف اللقاء الوحيد من نقطة الجزاء عند الدقيقة الـ43 ليرفع القادسية رصيده النقطي بعد هذا الفوز إلى 10 نقاط في المركز الرابع مؤقتا، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى