الرياضية

الأخدود يسحق الفتح ويفوز بأربعة أهداف

فاز فريق الأخدود على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدوري السعودي للمحترفين. سجل الفتح هدفين في البداية، لكن الأخدود تعافى وسجل أربعة أهداف بواسطة إبراهيما كوني، نايف عسيري، موسونا، ومحمد نايف. الأخدود حصد فوزه الأول في الموسم ورفع رصيده إلى 4 نقاط. الفتح بقي في المركز الـ17 بـ 3 نقاط. المباراة شهدت طردين لنوح الموسى من الفتح وسعيد الربيعي من الأخدود.

الأخدود يتغلب على الفتح ويفوز بأربعة أهداف

حقق فريق الأخدود فوزه الأول هذا الموسم على حساب مستضيفه الفتح بأربعة أهداف لهدفين في المواجهة التي جمعتهما اليوم على ملعب نادي الفتح بالأحساء ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وبدأ الفتح المباراة بتسجيله لهدفين في أول 20 دقيقة من زمن اللقاء, جاءت عن طريق دجانيني في الدقيقة 7, وسفيان بن دبكة في الدقيقة 19, قبل أن تشهد المباراة صحوة كبيرة من جانب الأخدود الذي أودع شباك الفتح أربعة أهداف جاءت عن طريق كل من إبراهيما كوني في الدقيقة 26, ونايف عسيري في الدقيقة 70, وموسونا بالدقيقة 74, ومحمد نايف في الدقيقة 90+1، ليحصد الأخدود فوزه الأول هذا الموسم ويرفع رصيده النقطي إلى 4 نقاط في المركز الـ13, فيما ظل الفتح في المرتبة الـ17 بـ 3 نقاط.

يذكر أن اللقاء شهد حالتي طرد من كلا الفريقين بخروج اللاعب نوح الموسى في الدقيقة 54 من جانب الفتح, وسعيد الربيعي في الدقيقة 59 من فريق الأخدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى