الرياضية

اختبار صعب ينتظر الأهلي لمصالحة جماهيره أمام الوصل

سيلتقي النصر السعودي مع فريق الريان القطري في مباراة هامة غداً، بينما يواجه الأهلي الإماراتي الوصل. يدخل الأهلي المباراة بثقة بعد الفوز في الجولة الأولى، بينما يبحث النصر عن تعويض التعادل في جولتها الأولى. يعود النجم كريستيانو رونالدو للعب مع النصر بعد غيابه عن المباراة السابقة. من المتوقع أن تكون المباراتين قويتين ويسعى كل فريق لتحقيق النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في بطولة دوري أبطال آسيا.

اختبار صعب للأهلي لمصالحة جماهيره أمام الوصل

سيكون الأهلي ومدربه الألماني ماتياس يايسله، أمام اختبار صعب، عندما يحل، اليوم الاثنين، ضيفاً على الوصل الإماراتي، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة لمنطقة الغرب، وذلك على ملعب زعيبل في دبي.

وستكون هذه المواجهة الأولى بين الفريقين على المستوى القاري، لكن الأهلي سيدخل المباراة بثقة بعد فوزه في الجولة الأولى.

ويملك الفريقان 3 نقاط، إذ فاز الوصل في الجولة الأولى على باختاكور الأوزبكي 1-0 في طشقند، في حين فاز الأهلي على بيرسيبوليس الإيراني 1-0 في جدة.

النصر× الريان

سيكون النصر مطالباً بالفوز عندما يستقبل الريان القطري على ملعب الأول بارك، لتعويض تعثره في الجولة الأولى بالتعادل (1-1) مع الشرطة العراقي.

ويستعيد النصر اليوم نجمه كريستيانو رونالدو الذي غاب عن مواجه الشرطة، وتجاوز النصر نظيره الوحدة في الدوري السعودي بهدفين دون رد يوم الجمعة.

سيكون الريان أمام تحدٍ قوي جداً عندما يحل يوم غدٍ الاثنين ضيفاً على النصر السعودي في الرياض أحد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب.

ويبحث الريان عن العودة بنتيجة إيجابية لتعويض التعثر في الجولة الأولى أمام الهلال السعودي على استاد أحمد بن علي في الدوحة بثلاثة أهداف لهدف، الأمر الذي وضعه في المركز قبل الأخير بين الفرق الـ12 في الدوري .

وكان الفريقان قد التقيا تاريخياً مرة واحدة في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري (المسمى القديم لدوري الأبطال)، وفاز الريان بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى