الرياضية

بداية ممتازة لدوري سيدات كرة القدم مع غزارة التهديف

انطلق الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات بأهداف غزيرة، حيث سُجل 22 هدفًا في الجولة الأولى مع حدوث “هاتريك” لاعبتين. فازت سيدات الأهلي على الأمل بنتيجة 6-2، فيما فاز الاتحاد على القادسية 2-1 وسجلت للأهلي كاباكابا نعومي ثلاثة أهداف. الهلال تغلب على شعلة الشرقية 4-0 وسجلت مافيس أوسو هاتريك. النصر فاز على العُلا 3-1 وسجلت كلارا لوفانغا وروث كيبوي ولينا بو ساحة أهداف. الشباب فاز على الترجي 4-0 بأهداف من فاطمة السادة وناتاشا أندنوفا والبندري مبارك.

بداية مثيرة لدوري كرة القدم للسيدات بغزارة التهديف

على إيقاع أهداف غزيرة، انطلق الدوري الممتاز لكرة القدم للسيِّدات، حيث شهدت الجولة الأولى من المسابقة تسجيل 22 هدفًا، وسحلت لاعبتان «هاتريك».

اكتسحت سيدات الأهلي فريق الأمل الصَّاعد حديثًا للدوري الممتاز بنصف درزن أهداف مقابل هدفين، ليعتلي صدارة المسابقة بفارق الأهداف.

فيما فاز الاتحاد على القادسية 2 -1، وحمل هدفا الاتحاد توقيع اللاعبة ليلى إسكندر، ولاتيسيا نونيس، بينما سجلت هدف القادسية الوحيد أجارا نجويا.

فيما سجل الهلال بداية قويَّة في موسمه الثالث بعد فوزه على شعلة الشرقيَّة بنتيجة 4 أهداف نظيفة.

ووقَّعت اللاعبة الغانيَّة مافيس أوسو على أول هاتريك في الموسم الجديد، وأضافت الكاميرونيَّة كلاوديا دابدا الهدف الرابع للهلال.

وفي مباراة الأهلي التي أنهاها بالفوز على الأمل 6-2، سجل أهداف الأهلي اللاعبة الكونغوليَّة كاباكابا نعومي (هاتريك)، وعزَّزت كل من إيلودي نهلة، وآية المجالي، واليس كوزي النتيجة لصالح الفريق الأهلاوي.

وافتتح النصر رحلة الدفاع عن لقبه بفوزه على العُلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلتها اللاعبة التنزانيَّة كلارا لوفانغا، والكونغوليَّة روث كيبوي، والفرنسيَّة لينا بو ساحة.

وانطلق الشباب برباعيَّة نظيفة في شباك نظيره الترجي، وجاءت الأهداف عن طريق، فاطمة السادة (هدف عكسي)، واللاعبة وناتاشا أندنوفا التي سجلت ظهورها الأول بهدفين، والرابع بأقدام البندري مبارك.

وتستكمل منافسات الدوري الجمعة المقبل حيث يستضيف القادسية فريق النصر، ويلعب شعلة الشرقية أمام نظيره الأمل، فيما يواجه الشباب الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى