الرياضية

“فيفا” يُعلن عن ملاعب كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن الملاعب التي ستستضيف بطولة كأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة. البطولة تضم 32 فريقًا وستقام خلال الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو 2025. الهلال السعودي يمثل آسيا بالبطولة. تم اختيار 12 ملعبا لاستضافة المباريات، بما في ذلك ملعب ميتلايف لاستضافة المباراة النهائية. القرعة ستكون في ديسمبر القادم.

كشف “فيفا” عن الملاعب لكأس العالم للأندية

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» -عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»-، عن الملاعب التي ستستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتُقام بطولة كأس العالم للأندية 2025 في شكلها الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 32 فريقًا، خلال الفترة من 15 يونيو 2025، وحتى 13 يوليو المقبل، ومن المقرر أنَّ القرعة ستتم في شهر ديسمبر المقبل.

ويمثِّل الهلال إلى جوار العين الإماراتي، وأوراوا الياباني، وأولسان الكوري الجنوبي قارة آسيا بالبطولة.

ووفقًا لما نشره حساب «فيفا» على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، فإنَّ 12 ملعبًا ستستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي يصل عدد مبارياتها إلى 63 مباراةً، وهى مرسيدس بنز، بنك أمريكا، تي كيو إل، روز بول، هارد روك، جيوديس بارك، ميتلايف، كامبينج وورلد، إنتر أند كو، لينكون فاينانشال فيلد، لومن فيلد، أودي فيلد.

وتم الاستقرار على أنْ تُقام المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2025، في ملعب ميتلايف بمدينة نيوجيرسي، على بعد خمسة أميال من مدينة نيويورك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى