الرياضية

بعيون دامعة.. إنيستا يودع كرة القدم

أعلن اللاعب الإسباني أندريس إنييستا اعتزال كرة القدم في سن الأربعين بعد مسيرة دامت 24 عامًا حافلة بالتتويجات. أبدى إنييستا رغبته في الحصول على شهادة في التدريب والاستمرار في العمل في مجال كرة القدم. ختم إنييستا مسيرته بعد تحقيق جميع الألقاب والنجاحات في صفوف برشلونة ومنتخب إسبانيا وفيسيل كوبي والإمارات. يعد إنييستا واحداً من أفضل لاعبي العالم ويتطلع لمواصلة إسهاماته في كرة القدم بطريقة مختلفة عن اللعب بعد اعتزاله الرياضة.

أندريس إنيستا يودع كرة القدم بدموع الوداع

أعلن أندريس إنييستا لاعب وسط إسبانيا وبرشلونة السابق، أمس الثلاثاء، اعتزال كرة القدم، وهو سن الأربعين، بعد مسيرة استمرت 24 عامًا، حافلة بالألقاب والتتويجات على مستوى الأندية أو المنتخب الأسباني.

وقال إنييستا خلال حدث أقيم في برشلونة بحضور الصحافيين «التواجد على أرضية الملعب انتهى. لكني لا أستطيع البقاء بعيداً عن كرة القدم، فهذه حياتي وستبقى كذلك، أستعد للحصول على شهادة في التدريب وبالتالي هذه هي الحقبة التالية بالنسبة إلي».

وتابع «سأحاول العودة للقيام بعمل كبير، لكن هذه المرة لن يكون الأمر بالركض وراء الكرة، لكن من مكان آخر». وضع إنييستا حداً لمسيرة حقق فيها جميع الألقاب الممكنة في ملاعب كرة القدم بعد أكثر من 16 عاماً قضاها في صفوف برشلونة النادي الذي ترعرع في صفوفه وتدرج في فئاته العمرية، قبل أن يخوض 5 مواسم في صفوف فيسيل كوبي الياباني وموسماً واحداً مع الإمارات الإماراتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى