الرياضية

عاجل: هيكتور مارتينيز يكشف تفاصيل انفعال رونالدو عليه في مباراة النصر وضمك

كشف الحكم الهندوراسي، هيكتور مارتينيز، عن تفاصيل انفعال كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر وضمك في دوري روشن للمحترفين. وصف رونالدو بأنه لاعب صعب وتنافسي جدًا وأنه يشكو من تعرضه للظلم. رونالدو ألغيت هدفين له خلال الفترة الماضية وتعرض لعدة أخطاء خلال اللقاء، مما أثر على نتيجة المباراة. بعد اللقاء، قام رونالدو بالاعتذار للحكم عن انفعاله واعتراضه عليه بشكل غير لائق، وأكد الحكم أنه قبل اعتذاره.

هيكتور مارتينيز يكشف تفاصيل انفعال اليسوع كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر وضمك – اخبار رياضية عاجلة


كشف الحكم الهندوراسي، هيكتور مارتينيز، عن تفاصيل انفعال كريستيانو رونالدو، في مباراة النصر وضمك، في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وقال الحكم الهندوراسي في تصريحات عبر موقع ميديوتيمبو:” كريستيانو رونالدو صعب للغاية، شخص تنافسي للغاية، ودائما يشعر بأن هناك كثيراً من الظلم تجاهه، لأنه يشتكي كثيراً”.

وتابع:” لقد ألغيت هدفين له ، باستخدام تقنية الفار خلال الفترة الماضية، كان هناك عد من الألعاب أزعجته خلال اللقاء، تعرض لخطأ أثناء الهجوم عليه، مما أدي إلى كرة مرتدة تحولت إلى هدف ضد النصر، وهذا الأمر تسبب في تأخرهم في النتيجة”.

وواصل:” وقف بجانبي على بعد 10 أمتار، وأكد أن الحال دائما واحد بالنسبة لكم، ولكنه بدأ النقد بهدوء لأداء التحكيم، ثم انفعل بعد ذلك، مشيراً إلى أنني قمت بالرد عليه باستفزاز لأقوم برواية ما إذا كان سيقترب مني، وهو الأمر الذي لم يفعله”.

واختتم:” كريستيانو رونالدو انفعل علي خلال اللقاء، ولكن بعد المباراة، قام بالاعتذار لي، عما قام به خلال مجريات اللقاء، وأبلغني بأنه اعترض بشكل غير لائق، وتقبلت اعتذاره بعد ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى