عاجل

عناصر حرس الحدود بجازان تلقي القبض على 9 مخالفين لنظام الحدود بتهريبهم 270 كيلوغرامًا من القات – أخبار السعودية

تم القبض على تسعة مخالفين إثيوبيين في منطقة جازان بتهمة تهريب 270 كيلوغرام من نبات القات. تم اتخاذ الإجراءات النظامية ضدهم وتم تسليمهم للجهات المعنية. الجهات الأمنية تهيب بالمواطنين والمقيمين الإبلاغ عن أي نشاط غير قانوني يتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات. يمكن الاتصال بالأرقام (911) في مكة المكرمة والرياض والشرقية، و (999) في بقية مناطق المملكة، أو عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa. سيتم التعامل مع جميع البلاغات بسرية تامة.

ضبط حرس الحدود في جازان 9 مهربين لـ270 كيلو من القات

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (9) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (270) كيلوغرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى