الرياضية

كشفت تفاصيل حفل اعتزال خالد مسعد خلال مؤتمر صحفي خاص

عُقد اليوم مؤتمر صحفي لحفل اعتزال لاعب المنتخب السعودي وناديي الأهلي والاتحاد السابق الكابتن خالد مسعد. نظمت جمعية رعاية الرياضيين بمنطقة مكة المكرمة المؤتمر لاستعراض إنجازاته الوطنية والعالمية مع المنتخب والنوادي. تم الإعلان عن مباراتين ودية بين الأهلي السعودي والأهلي المصري ومباراة استعراضية لنجوم التسعينات. سيشارك في الفريق النجوم عدد من اللاعبين المشهورين. أكد رئيس الجمعية على أهمية تكريم الرياضيين وشكر النوادي السعودي والمصري على تعاونهم. دعا الجماهير للحضور والمشاركة وأعلن أن إيرادات الحفل والمباراة ستذهب لدعم البرامج الخيرية لرعاية الرياضيين في المنطقة.

حفل اعتزال خالد مسعد: تفاصيل أسرار المؤتمر الصحفي

عُقد، اليوم، المؤتمر الصحفي الخاص بحفل اعتزال لاعب المنتخب السعودي وناديي الأهلي والاتحاد سابقًا الكابتن خالد مسعد، وذلك بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

وشهد المؤتمر الذي نظمته جمعية رعاية الرياضيين بمنطقة مكة المكرمة، استعراض مسيرة اللاعب الرياضية الثرية بالإنجازات الوطنية مع المنتخب السعودي والناديين وتقديم لمحة عن إنجازاته الحافلة بالبطولات التي حققها على المستويين المحلي والدولي.

كما أعلن عن تفاصيل المباراتين الوديتين التي ستجمع بين نادي الأهلي السعودي الذي شهد انطلاقة اللاعب خالد مسعد ونظيره النادي الأهلي المصري كمباراة ثانية، وتسبقها مباراة استعراضية تجمع نجوم جيل التسعينات من جهة وأصدقاء اللاعب من جهة أخرى.

وسيُشارك في فريق نجوم التسعينات كل من: ماجد عبدالله, محمد عبدالجواد، يوسف الثنيان، سامي الجابر، فهد الهريفي، محسين الجمعان، محمد نور, محمد الدعيع، فؤاد أنور, طلال الجبرين، حسين عبد الغني، فهد المهلل، خالد قهوجي، عبدالله صالح، حمزة صالح، سعيد العويران، وصالح الداود.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية بمنطقة مكة المكرمة نصار الظاهري، أهمية تكريم الرياضيين الذين أسهموا في رفع راية الوطن في المحافل الرياضية الدولية، شاكرًا في الوقت ذاته لتعاون الناديين الأهلي السعودي والأهلي المصري للمشاركة في هذا المحفل.

ودعا الظاهري الجماهير للحضور والمشاركة في هذا التكريم الذي يعكس روح التقدير والاحترام لرموز الرياضة السعودية، ومبينًا أن عائدات حفل الاعتزال والمباراة ستخصص لدعم البرامج الخيرية الخاصة برعاية الرياضيين في المنطقة، مما يعكس التزام الجمعية بالعمل على تحقيق أهدافها النبيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى