الرياضية

تتويج الأميرة دليل لأبطال الألعاب السعودية 3

في حفل توزيع الجوائز لمسابقات السباق الثلاثي في دورة الألعاب السعودية 2024، قادت الأميرة دليل بنت نهار التكريم للفائزين والفائزات. حازت جيسيكا أرنزن على الميدالية الذهبية بزمن 58:41 دقيقة في فئة النساء، بينما حاز أوسكار رودريغز على الميدالية الذهبية بزمن 49:37 دقيقة في فئة الرجال. حضر الحفل رئيس الاتحاد السعودي للسباق الثلاثي علي مقبول. كما حصلت سارة كينيدي على الميدالية الفضية وكرمة الجارودي على الميدالية البرونزية في فئة السيدات، بينما حصل ريان الخويطر على الميدالية الفضية وإبراهيم الزايدي على الميدالية البرونزية في فئة الرجال.

تتوج الأميرة دليل الأبطال في الألعاب السعودية 3

توجت صاحبة السمو الملكي الأميرة دليل بنت نهار، الرئيس التنفيذي لدورة الألعاب السعودية، الفائزين والفائزات في منافسات السباق الثلاثي، التي أقيمت اليوم، في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، ضمن دورة الألعاب السعودية 2024 في نسختها الثالثة، بحضور رئيس الاتحاد السعودي للسباق الثلاثي “الترايثلون” علي مقبول.

وأحرزت جيسيكا أرنزن الميدالية الذهبية (للسيدات) بزمن 58:41 دقيقة، بينما حصدت سارة كينيدي الميدالية الفضية بزمن 1:01:19، وذهبت الميدالية البرونزية إلى كرمة الجارودي بزمن 1:04:33.

وفي منافسات (الرجال)، انتزع أوسكار رودريغز الميدالية الذهبية بزمن 49:37 دقيقة، فيما نال ريان الخويطر الميدالية الفضية بزمن 50:43 دقيقة، وأحرز إبراهيم الزايدي الميدالية البرونزية بزمن 51:59 دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى