الرياضية

ترشيح الدكتور أحمد الشهري وسارة الدوس للجان “الآسيوي للملاكمة والركل”

وافق الاتحاد الآسيوي للملاكمة والركل على ترشيح الدكتور أحمد الشهري وسارة الدوس لعضوية لجان مهمة في الاتحاد. تم اتخاذ هذا القرار خلال اجتماع العمومية في كمبوديا بجانب بطولة آسيا. شارك منتخب المملكة في البطولة ومثَّل الدكتور الشهري الاتحاد السعودي. تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الاتحاد السعودي للملاكمة والركل لتعزيز التواجد الدولي والشراكة في مجتمع اللعبة عالميًا.

ترشيح الدكتور أحمد الشهري وسارة الدوس لجان الآسيوية للملاكمة والركل

وافق الاتحاد الآسيوي للملاكمة والركل، وبأغلبيَّة الأصوات على قبول ترشيح الدكتور أحمد بن سعيد الشهري المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للملاكمة والركل عضوًا في اللجنة الطبيَّة، وترشيح سارة الدوس عضوًا في لجنة الفعاليات بالاتحاد القاري.

جاء ذلك خلال اجتماع العموميَّة للاتحاد الآسيوي للملاكمة والركل، والذي عُقد بالعاصمة الكمبوديَّة بنوم بنة، على هامش البطولة الآسيوية للملاكمة والركل المقامة هناك في هذه الأيام، بمشاركة منتخبنا الوطني. وكان الدكتور أحمد الشهري قد مثَّل الاتحاد السعودي في اجتماع الجمعيَّة العموميَّة نيابةً عن رئيس الاتحاد السعودي. وتأتي هذه الخطوة في إطار إستراتيجية الاتحاد السعودي للملاكمة والركل لتعزيز الحضور الدولي والشراكة الفاعلة في مجتمع اللعبة عالميًّا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى