الرياضية

“المنتخب السعودي” يرفع جاهزيته لمواجهة البحرين بعد غد

تواصل المنتخب السعودي لكرة القدم استعداداته لمواجهة البحرين في تصفيات كأس العالم 2026. أجرى التدريبات تحت إشراف المدير الفني، روبرتو مانشيني، مع تدريبات تكتيكية ومناورة على الملعب. ينتهي التدريب غدًا في مدينة جدة، مع مؤتمر صحفي للمدرب لمناقشة المباراة.

“المنتخب السعودي” يستعد لمواجهة البحرين بعد غداء

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم، تحضيراته استعدادًا لمواجهة منتخب البحرين يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ والإنهاء على المرمى، بعدها طبقت تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

GZyvU3vXUAArT2O

ويختتم المنتخب السعودي استعداداته مساء غدٍ بحصة تدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة 15 : 6 مساءً، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

GZyviBRW0AAklbE

GZyuBhXXsAE_SOK

من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب السعودي روبرتو مانشيني غدًا عند الساعة 30 : 7 مساءً مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في مدينة الملك عبدالله الرياضية ، للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام منتخب البحرين ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

GZx6z-XXcAISZPK

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى