محليات

جائزة “تقني تبوك للتطوع” تُعلن عنها تقني تبوك لعام 2024

أطلقت إدارة التدريب التقني والمهني في تبوك جائزة “تقني تبوك للتطوع” لعام 2024، بهدف تعزيز ثقافة التطوع بين الموظفين وتكريم الجهود المجتمعية. مدير الإدارة أكد أهمية العمل التطوعي كجزء من رؤية المملكة 2030، وتحفيز المشاركة في بناء تنمية مستدامة. الجائزة تشمل مسابقتين، الأولى للمؤسسات التدريبية بتقييم عدد المتطوعين، والثانية للأفراد بتقييم ساعات التطوع. تهدف الجائزة لتطوير المهارات الشخصية والمهنية وتحفيز المجتمع على المساهمة في خدمة المجتمع.

تقني تبوك تعلن عن جائزة التطوع لعام 2024

في خطوة رائدة لدعم العمل التطوعي وتفعيل المسؤولية المجتمعية، أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك عن إطلاق جائزة “تقني تبوك للتطوع”لعام 2024. وتهدف الجائزة إلى تعزيز ثقافة التطوع بين منسوبي ومنسوبات التدريب التقني والمهني في المنطقة، وتكريم الجهود التي تسهم في خدمة المجتمع وتطوير المهارات الشخصية والمهنية للأفراد.

وأكد المهندس علي البلوي مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك، أن إطلاق هذه الجائزة يأتي في إطار حرص الإدارة على دعم العمل التطوعي كجزء لا يتجزأ من رؤية المملكة 2030 و أن “العمل التطوعي يمثل أحد الركائز الأساسية التي تعزز من تماسك المجتمع وتنمية مهارات أفراده، ونحن ملتزمون بتحفيز منسوبينا للمشاركة في المبادرات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.”

موضحاً أن الجائزة تتضمن مسارين رئيسيين، الأول مخصص للمنشآت التدريبية التي سيتم تقييمها بناءً على نسبة وعدد المتطوعين من منسوبيها، بينما يستهدف المسار الثاني الأفراد من خلال تقييم عدد الفرص التطوعية والساعات التي يساهمون بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى