محليات

وصول الطائرة السعودية التاسعة إلى مطار بيروت الدولي لإغاثة الشعب اللبناني

هبطت اليوم الطائرة الإغاثية السادسة في مطار رفيق الحريري الدولي في لبنان ، حيث تحمل مساعدات إغاثية تشمل مواد غذائية وإيوائية وطبية. وتأتي هذه المساعدات في إطار الدور الإنساني المعهود للمملكة العربية السعودية في مواجهة الازمات. ويأتي الجسر الجوي السعودي المتمثل بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية استجابةً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لدعم الشعب اللبناني في هذه الظروف الصعبة.

وصول الطائرة السعودية التاسعة إلى مطار بيروت الدولي لإغاثة الشعب اللبناني

وصلت إلى مطار رفيق الحريري الدولي بالجمهورية اللبنانية الشقيقة اليوم الطائرة الإغاثية السادسة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتحمل على متنها مساعدات إغاثية تشتمل على مواد غذائية وإيوائية وطبية؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-.

وتأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة العربية السعودية الإنساني المعهود بالوقوف مع الشعب اللبناني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي يمر بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى