محليات

انطلاق ملتقى الصحة العالمي السابع في ملهم غدًا

سيتم انطلاق النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي في الرياض غداً، برعاية وزارة الصحة وتنظيم شركة “تحالف”، وبمشاركة العديد من الخبراء. ستستمر فعاليات الملتقى حتى 23 أكتوبر 2024م، وستتناول موضوعات متنوعة مثل الاستراتيجيات الاستثمارية والتكنولوجيا الطبية. يهدف الملتقى إلى تبادل المعرفة وتقديم حلول مبتكرة في مجال الرعاية الصحية، وسيتضمن جلسات حول استخدام الذكاء الاصطناعي في تحسين التشخيص وتقليل أخطاء الممارسة السريرية. يعتبر الملتقى مناسبة هامة للتعرف على آخر التطورات في مجال الصحة على الصعيدين المحلي والعالمي.

انطلاق ملتقى الصحة العالمي السابع في ملهم غدًا

تنطلق غدًا , أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، بملهم شمال مدينة الرياض، برعاية وزارة الصحة، وبدعم من برنامج تحول القطاع الصحي، وبتنظيم من شركة “تحالف” المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة إنفورما العالمية، وصندوق الفعاليات الاستثماري، ومن المقرر أن تستمر أعمال الملتقى حتى 23 أكتوبر 2024م.
وتتناول جلسات اليوم الأول من الملتقى موضوعات: الإستراتيجيات والمحافظ الاستثمارية، وتحليل السوق العالمي للتقنية الحيوية والرعاية الصحية، وبرنامج تقنية الصوت المحيط والذكاء الاصطناعي التوليدي في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، وبرنامج للكشف عن سرطان الرئة باستخدام الذكاء الاصطناعي، واستخدام الذكاء الاصطناعي لتعزيز دقة التشخيص، وإستراتيجيات الحد من أخطاء التشخيص في الممارسة السريرية، وغيرها من المواضيع بمشاركة نخبة من المتحدثين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى