محليات

أمانة منطقة حائل تتلقى 4400 بلاغ في شهر أكتوبر

استقبل مركز بلاغات أمانة منطقة حائل 4458 بلاغًا خلال شهر أكتوبر الماضي عبر بوابة ومنصة “حسِّن”، تنوعت في المجالات الخدمية من إضاءة ومرافق خدمية وحدائق إلى طرق وشوارع ومباني. تهدف الأمانة إلى تحسين جودة الحياة بالمنطقة وتعزيز التواصل مع المواطنين والمقيمين من خلال تحسين الخدمات البلدية المقدمة. الأمانة تلتزم بالاستجابة السريعة لكافة البلاغات والعمل بشكل تكاملي مع القطاعات المختصة لتحقيق أعلى مستويات الجودة. تشجع الأمانة استخدام المنصات الإلكترونية للتبليغ عن مشاكل الخدمات البلدية لتحقيق بيئة حضرية مستدامة.

استقبلت أمانة منطقة حائل 4400 بلاغ خلال شهر أكتوبر – الأمانة – منطقة حائل – بلاغات – شهر أكتوبر

استقبل مركز بلاغات أمانة منطقة حائل خلال شهر أكتوبر الماضي 4458 بلاغًا عبر بوابة ومنصة “حسِّن”، وذلك في إطار جهودها لتعزيز التواصل مع المواطنين والمقيمين وتوفير الخدمات البلدية على أعلى مستوى.

وأوضحت الأمانة أن البلاغات توزعت على عدة مجالات خدمية، حيث تم استقبال 838 بلاغًا يخص الإضاءة والمرافق الخدمية واللوحات، و 529 بلاغًا حول الفراغات والحدائق العامة، في حين بلغ عدد البلاغات المتعلقة بالطرق والشوارع 1716 بلاغًا، كما تلقت الأمانة 316 بلاغًا يخص المباني، و1059 بلاغًا يتعلق بالبناء تحت الإنشاء.

وأوضحت الأمانة أنها تستمر في التزامها بالاستجابة السريعة ومعالجة كافة البلاغات، والتي تسهم في رفع مستوى جودة الحياة بالمنطقة من خلال تحسين الخدمات البلدية المقدمة، مؤكدة حرصها على العمل بشكل تكاملي مع جميع القطاعات المختصة لضمان إنجاز الأعمال المطلوبة وفقًا لأعلى معايير الجودة.

كما دعت الأمانة، الجميع إلى استخدام المنصات الإلكترونية المتاحة للتبليغ عن أي مشاكل أو ملاحظات تتعلق بالخدمات البلدية، مؤكدة أن هذه البلاغات تسهم في تحقيق بيئة حضرية متكاملة ومستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى