الجريدة

مانشستر سيتي يستهدف مايك ماينان من أي سي ميلان كبديل محتمل لإيدرسون

يبدو أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم يفكر في التخلي عن خدمات حارسه إيدرسون هذا الصيف، حيث يُعتقد أن النادي مستعد لتقديم البديل المناسب في شكل مايك ماينان من أي سي ميلان.

يمتلك إيدرسون، البرازيلي، عقدًا مع مانشستر سيتي حتى عام 2026 بعد أن قضى السبع سنوات الأخيرة مع النادي الإنجليزي. يُعتقد أن الحارس البالغ من العمر 30 عامًا جاهزًا لتحدي جديد قبل بداية موسم 2024/25.

توجد اهتمامات بالحارس البرازيلي من السعودية وفقًا لما ذكرته Football Insider، حيث أن مانشستر سيتي مستعدة لقبول عرض يتجاوز 40 مليون جنيه إسترليني للاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

إيدرسون كان لاعبًا حاسمًا لبيب غوارديولا على مر السنين ولم يختلف الأمر هذا الموسم حيث شارك الحارس البالغ من العمر 30 عامًا في 43 مباراة لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حافظ على نظافة شباكه في 16 مباراة.

مع ذلك، يبدو أن مانشستر سيتي مستعدة الآن للتخلي عن حارسه الأساسي وتنظر إلى مايك ماينان من أي سي ميلان كبديل محتمل.

هل سيغادر إيدرسون مانشستر سيتي هذا الصيف؟

مانشستر سيتي لديها بديل لإيدرسون بالفعل في الاعتبار

وفقًا للخبير الفرنسي في كرة القدم جوناثان جونسون، فإن مايك ماينان من أي سي ميلان يثير اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، والتي تشمل مانشستر سيتي.

وفي كتابته الحصرية الأخيرة لنشرة CaughtOffside’s The Daily Briefing، يقول الصحفي إن باريس سان جيرمان أيضًا مهتمة بماينان وقد تنظر في بيع حارسها الحالي جيانلويجي دوناروما إذا نجحت في الحصول على توقيع الفرنسي.

جونسون قال: “الحارس مايك ماينان من أي سي ميلان هو لاعب محل اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة في الوقت الحالي. كان هناك بعض الروابط مع مانشستر سيتي كبديل محتمل لإيدرسون، بينما فهمي هو أن باريس سان جيرمان أيضًا كانت تنظر إلى وضعه بالنظر إلى إمكانية إعادته في المستقبل.

“أعتقد بالتأكيد أن الانتقال لشخص مثل ماينان سيكون مثيرًا أيضًا لأنه قد يعني أن باريس سان جيرمان مُغرمة بالنظر في عروض لدوناروما، الذي قد لا يكون الخيار الأمثل لبيب غوارديولا، لكن هناك أيضًا أسئلة حول مستقبله.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى