الرياضية

شجرة طولها 30 مترًا تسقط في منطقة المشجعين خلال يورو 2024

قبل وقت قصير من مباراة يورو 2024 بين النمسا وبولندا، اجتاحت عاصفة قوية مصحوبة بالبرد والرياح في فرانكفورت، أسفرت عن سقوط شجرة ضخمة على منطقة المشجعين. دعت الشرطة والمدينة الناس إلى الابتعاد بأمان. بالرغم من حجم المخاطر، لم يصب أحد بأذى ومُكَن للجماهير العودة بعد انحسار الخطر. كان هناك تجمهرٌ كبير قبل المباراة، ولكن السلامة كانت الأولوية.

شجرة بطول 30 متر تسقط في منطقة المشجعين خلال بطولة يورو 2024


قبل وقت قصير من مباراة يورو 2024 بين النمسا وبولندا والتي انتهت لصالح الاولى بثلاثية مقابل هدف يوم امس، اجتاحت عاصفة عنيفة مصحوبة بالبرد والرياح في فرانكفورت واقتلعت شجرة ضخمة لتسقط مباشرة على منطقة المشجعين على ضفاف نهر الماين.

وعندما بات من الواضح أن جبهة العاصفة تتحرك بشكل أقوى بكثير مما كان متوقعًا فوق منطقة الراين والماين، دعت الشرطة ومدينة فرانكفورت الناس إلى مغادرة منطقة المشجعين بطريقة منظمة.

وقيل في وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا: “سيتم إغلاق منطقة المشجعين مؤقتًا بسبب العاصفة. من فضلك لا تذهب إلى منطقة المشجعين في الوقت الحالي”.

المشجعون يخشون الموت

في المناسبات الكبرى، يحتفل ما يصل إلى 30 ألف مشجع. كما توافد الآلاف لمشاهدة مباراة النمسا وبولندا. عندما بدأ البرد والمطر، لم يكن الجميع قد غادروا. وظهر مقطع فيديو الشجرة وهي تسقط كـ عود الثقاب، والمشجعون يهربون خوفًا على حياتهم.
لكن بأعجوبة لم يصب أحد بأذى، ولا حتى خلال 65 عملية إطفاء أخرى في المدينة.

ومع نهاية الشوط الأول من مباراة النمسا وبولندا، سُمح للجماهير بالعودة إلى أجزاء من منطقة المشجعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى