الرياضية

مشجع يوجه لكن رونالدو لطفاً بالإشارة إلى مشكلتكم

شهدت مباراة البرتغال وجورجيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم تجاهلاً رائعاً من أحد المشجعين لرونالدو قبل انطلاق المباراة. خلال هذه المباراة شهدنا مشاركة النجم كريستيانو رونالدو في مشاركته رقم 50 في البطولات العالمية الكبرى، وكانت هذه المباراة ذات أهمية كبيرة في التأهل للدور القادم. البرتغال تسعى لتحقيق الانتصار الثالث في البطولة بعد الفوز في الجولتين السابقتين.

مشجع يظهر لرونالدو تضامنًا بتناديه: “أنتم تكافحون مشكلة”.. اللفتة المدهشة تثير الدهشة


شهدت مباراة البرتغال أمام جورجيا في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية، لفته رائعة من أحد المشجعين تجاه كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، قبل انطلاق المباراة.

ورفع المشجع لافته خلال تواجده في مباراة البرتغال أمام جورجيا:” إذا كنت تحب كرة القدم ولا تحب رونالدو فأنت تعاني من مشكلة .

وتشهد المباراة المشاركة 50 لكريستيانو رونالدو، في البطولات العالمية الكبري، بعد تسجيله 28 مشاركة في بطولة أمم أوروبا يورو، بالإضافة إلى تسجيل 22 مباراة أخري ضمن بطولة كأس العالم.

ويتواجد كريستيانو رونالدو في التشكيل الأساسي في الوقت الحالي، في المباراة المقامة، من أجل تحديد المتأهلين للدور القادم من المسابقة بشكل رسمي.

ويبحث البرتغال عن الانتصار الثالث له في البطولة خلال الفترة الحالية، بعد الفوز في الجولتين الماضيتين من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى