محليات

ترحب البرلمان العربي بانضمام إسبانيا إلى دعم الدعوى ضد الاحتلال الإسرائيلي

رحب البرلمان العربي بانضمام إسبانيا إلى الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام المحكمة الدولية بسبب جرائم الإبادة الجماعية والمجازر ضد الفلسطينيين. أشاد البرلمان العربي بقرار إسبانيا ودعا دول العالم للانضمام لهذه الدعوى لمحاسبة الاحتلال على انتهاكاته الحقوقية والإنسانية. طالب البرلمان بالتصدي للعنصرية والإجرامية التي يمارسها الاحتلال، وناشد العالم بالكف عن الصمت تجاه جرائمه في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

ترحيب البرلمان العربي بانضمام اسبانيا للقضية ضد الاحتلال الاسرائيلي


رحب البرلمان العربي بانضمام إسبانيا إلى الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد الاحتلال الإسرائيلي أمام محكمة العدل الدولية لمحاكمته على حرب الإبادة الجماعية والمجازر التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة منذ شهر أكتوبر الماضي.
وأضاف البرلمان العربي في بيان يوم الأحد، أن انضمام إسبانيا لهذه الدعوى يمثل انتصارًا لصوت الحق والقانون، وتعزيزًا للعدالة الدولية في ملاحقة ومحاسبة مجرمي الحرب على ما يرتكبونه من جرائم تطهير عرقي ضد الشعب الفلسطيني.

عنصرية كيان الاحتلال

وأكد البرلمان العربي أن هذه الخطوة تعكس تنامي إدراك العالم للطبيعة العنصرية والإجرامية لكيان الاحتلال، مطالبًا دول العالم بالانضمام إلى هذه الدعوى، والتخلي عن حالة الصمت المخزي تجاه ما يرتكبه الاحتلال من جرائم ومجازر في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى