محليات

رئيس الرياض يشرف على حفل ترحيب للمهندسين والفنيين الجدد لتعزيز الكوادر البشرية في الأمانة.

رعى أمير منطقة الرياض حفل استقبال للدفعة الأولى من المهندسين والفنيين الذين انضموا حديثًا إلى أمانة المنطقة. يهدف البرنامج إلى تعزيز الكوادر البشرية في الأمانة لدعم وحداتها التنظيمية. الهدف من البرنامج هو مواكبة تطور العاصمة الرياض، ويعكس دعم القيادة الرشيدة للخطط التطويرية. تم اختيار 220 مهندسًا و 290 فنيًا لدعم الاستراتيجية التحولية للأمانة وتحقيق الأهداف المستهدفة. جاء استقطاب هؤلاء الموظفين الجدد في إطار جهود الأمانة لتعزيز كوادرها البشرية وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

إدارة الرياض تنظم حفل ترحيب للمهندسين والفنيين الجدد لتعزيز الكوادر البشرية في أمانة الرياض

رعى صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض حفل استقبال الدفعة الأولى من المهندسين والفنيين المنضمين حديثًا إلى أمانة المنطقة ضمن برنامج تعزيز الكوادر البشرية في الأمانة؛ لدعم مختلف الوحدات التنظيمية في الأمانة بكوادر بشرية مؤهلة لمواكبة نمو وتطور العاصمة الرياض.

ويأتي البرنامج امتدادًا لدعم القيادة الرشيدة – أيدها الله – للخطط المستقبلية التطويرية للعاصمة؛ والإسهام في تنفيذ خطط وبرامج ومسؤوليات الأمانة؛ حيث شهدت الرياض خلال الأعوام القليلة الماضية نهضة تطويرية وتنموية غير مسبوقة في جميع المجالات، الصحية، الإصحاح البيئي، التحول الرقمي، البنى التحتية كما تضطلع الأمانة بمسؤوليات كبيرة في الجوانب التشغيلية وادارة المدينة، وتحتضن الرياض مشروعات نوعية وأحداثًا نوعية اقتصادية، ترفيهية، رياضية.

وأعد برنامج الكادر الفني والهندسي وفق سياسات وإجراءات واضحة، وتحليل لاحتياج الأمانة للكفاءات ونوعها، واستقطب البرنامج مائتين وعشرين مهندسًا، واثنين وتسعين أخصائيًا وفنيًا، يدعمون مع زملائهم في الأمانة إستراتيجية الأمانة نحو التحول المؤسسي، وتحقيق المستهدفات.

ويأتي استقطاب المهندسين والفنيين حديثًا للعمل في الأمانة ضمن جهودها لتعزيز الكادر البشري، تحقيق مستهدفات الأمانة في بناء بيئة عمل عصرية، تتسم بالكفاءة والتميز، وفق قيم ورسالة وإستراتيجية الأمانة في رفع جودة الحياة، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتكون العاصمة عامرة مزدهرة، نابضة بالحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى