محليات

أمانة جدة ترصد أنشطة غير ملتزمة وتشوهات بصرية في ذهبان

رصدت أمانة محافظة جدة في ذهبان تجاوزات بناء ورمي مخلفات بناء في الأراضي الفضاء والبيع الجائل. بلدية ذهبان تهدف لرصد ومعالجة المخالفات وتحسين المشهد الحضري، بإزالة الحظائر والخيام ومعالجة وضع الباعة الجائلين وإزالة المظلات الموجودة. تم إزالة 9 حظائر وخيام وغرف عشوائية ومصادرة بسطات عشوائية، بالإضافة لمخالفات المباني تحت الإنشاء.

رصد أنشطة مخالفة ومظاهر التشوه البصري في ذهبان بواسطة أمانة جدة

رصدت أمانة محافظة جدة خلال جولاتها الميدانية بنطاق ذهبان، تجاوزات التشوّه البصري وفي مقدمتها مخالفات المباني الإنشائية ورمي مخلفات البناء في الأراضي الفضاء والبيع الجائل .

وأوضحت الأمانة أن الحملات التي تنفذها بلدية ذهبان تهدف لرصد كافة المخالفات ومعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، عبر معالجة جميع المظاهر المسببة للتشوه البصري، أبرزها إزالة الحظائر والخيام ومخالفات المباني والمواقع المختلفة ومعالجة وضع الباعة الجائلين، وإزالة المظلات وهناجر المواقف الموجودة في الأراضي الفضاء داخل الأحياء، إلى جانب إزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء، والنظافة بشكلٍ عام.

وأسفرت الجولات عن إزالة 9 من الحظائر والخيام والغرف العشوائية ورصد ومصادرة عدد من البسطات العشوائية، بالإضافة لمخالفات المباني تحت الانشاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى