محليات

الراجحي يعبر عن شكره للقيادة بسبب موافقة مجلس الوزراء على تعديلات في نظام العمل

قدم وزير الموارد البشرية شكره للملك سلمان وولي العهد بعد موافقة مجلس الوزراء على تعديل مواد نظام العمل. وأكد أن التعديلات ستجعل سوق العمل أكثر جاذبية وتعزز الشفافية وتحفظ حقوق العمال. يأتي هذا ضمن جهود الوزارة لمواكبة تطورات الأسواق العالمية وتحقيق رؤية المملكة 2030.

شكر الراجحي للقيادة بسبب قبول مجلس الوزراء تعديل عدد من مواد نظام العمل

رفع معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء –حفظهما الله- بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء على تعديل عدد من مواد نظام العمل.

وأشار معاليه إلى أن هذه الموافقة امتدادٌ لما تحظى به منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من دعم غير محدود من القيادة الرشيدة -أيدها الله-, مؤكدًا أن هذه التعديلات ستساهم في توفير سوق عمل أكثر جاذبية، كما تعزز من رفع مستوى الشفافية وحفظ حقوق أطراف العلاقة التعاقدية، وتلبية احتياجات سوق العمل.

وأضاف معاليه أن هذه التعديلات تأتي ضمن مساعي الوزارة المستمرة في مراجعة أنظمة ولوائح سوق العمل وفق أفضل الممارسات العالمية بما يتواكب مع المتغيرات والتطورات المتلاحقة التي تشهدها أسواق العمل حول العالم، مؤكداً بأن مشروع تعديل مواد نظام العمل يأتي انطلاقاً من توجهات الوزارة الاستراتيجية لسوق العمل المتوافقة مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى