الرياضية

مصر تفشل أمام إسبانيا في مسابقة كرة اليد

تأهل المنتخب الإسباني في كرة اليد إلى الدور قبل النهائي بأولمبياد باريس بعد فوزه على منتخب مصر بنتيجة 29/28. المنتخب المصري كان متقدمًا في الشوط الأول بفارق أربعة أهداف ولكن المنتخب الإسباني نجح في تعويض النتيجة والتقدم بأربعة أهداف في الشوط الثاني. استمرت المباراة إلى الوقت الإضافي حيث انتهى بفوز المنتخب الإسباني بفارق هدف واحد. وسيلتقي المنتخب الإسباني في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة ألمانيا وفرنسا.

مصر تتعثر أمام إسبانيا في بطولة كرة اليد

تأهل المنتخب الإسباني إلى الدور قبل النهائي بمسابقة كرة اليد للرجال في أولمبياد باريس بعد فوزه على منتخب مصر بنتيجة 29 / 28 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء بدور الثمانية.
وأنهى المنتخب المصري الشوط الأول متقدما بفارق أربعة أهداف، بنتيجة 12 / .8 وفي الشوط الثاني، انتفض المنتخب الإسباني وأنهاه متقدما بأربعة أهداف 17 / 13 ليحتكم الفريقان لوقت إضافي. وأنهى المنتخب الإسباني الوقت الإضافي متقدما بفارق هدف بنتيجة 4 / 3، ليفوز بالمباراة بنتيجة 29 / .28 ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الإسباني في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة دور الثمانية الأخرى التي تقام في وقت لاحق اليوم بين ألمانيا وفرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى