الرياضية

الرياض تتغلب على القادسية بنتيجة 2-1 في دوري روشن

فاز فريق نادي الرياض على نظيره القادسية بنتيجة 2-1 في مباراة ضمن دوري روشن السعودي. سجل هدفي الرياض لوكاس كال في الدقيقة 24 وإبراهيم بايش في الدقيقة 59، بينما سجل هدف القادسية عبد العزيز العثمان في الدقيقة 79. بفوزه، رفع الرياض رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، بينما تجمد رصيد القادسية عند نفس النقاط في المركز الخامس. الرياض تقدم بهدف من لوكاس كال وإبراهيم بايش قبل أن يقلص القادسية الفارق بهدف لعبد العزيز العثمان.

نتيجة مباراة الرياض والقادسية في الدوري الروسن بفوز الرياض بهدفين لهدف

حقق فريق نادي الرياض الفوز على نظيره القادسية بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بالجولة السادسة ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

سجل هدفي الرياض لوكاس كال بالدقيقة (24) وإبراهيم بايش بالدقيقة (59)، بينما سجل هدف القادسية الوحيد عبد العزيز العثمان بالدقيقة (79).

الرياض رفع رصيده إلى النقطة 10 في المركز السادس، خلف القادسية صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد ولكن فارق الأهداف لصالح بنو قادس.

تقدم لوكاس كال بالهدف الأول لنادي الرياض بالدقيقة (24) من زمن المباراة، بعد تمريرة زميله توزي ليسددها أرضية قوية، حاول كاسيتلس حارس القادسية التصدي لها ولكنه فشل لتسكن الكرة مرماه.

وضغط فريق القادسية هجوميًا، من أجل إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن نجح لاعبي الرياض في الإبقاء على تقدمهم حتى نهايته.

وأضاف النجم العراقي إبراهيم بايش الهدف الثاني للرياض بالدقيقة (59) من عمر المباراة، بعد ركنية لعبها يوان باربيت بالرأس ليُكملها بايش في المرمى.

وقلص البديل عبد العزيز العثمان النتيجة بهدف لصالح القادسية بالدقيقة (79) من زمن اللقاء، بعد تمريرة رائعة في العمق أرسلها له ليضعها في المرمى.

وحاول القادسية تسجيل التعادل، حيث سيطر على الدقائق المتبقية من المباراة، ولكن دون أي فاعلية على المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الرياض بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى