محليات

فيديو: هيئة الاتصالات والفضاء تعلن عن أرقام السوق التقني اليوم

تعلن هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية عن أهم أرقام سوق التقنية في المملكة لعام 2023 وأبرز التوجهات التقنية عالميًا. تناقش الهيئة سبل التكامل بين الجهات الحكومية والخاصة في منتدى التقنية الرقمية في شراكة مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات. المنتدى يشمل جلسات حوارية وعروض تناقش التكامل لتعزيز الاستثمار التقني والتكامل التنظيمي ودعم المهارات في المجال التقني وتطوير مستقبل البنية التحتية الرقمية. الهدف هو بناء رؤى مشتركة حول تطوير البنية التحتية الرقمية وفتح أسواق جديدة وتعزيز الاستثمار في التقنيات المستقبلية.

فيديو: هيئة الاتصالات والفضاء تعلن عن أرقام السوق التقني اليوم

تُعلن هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية غدًا عن أهم أرقام سوق التقنية في المملكة لعام 2023، وأبرز التوجهات التقنية عالميًا، وتناقش سبل التكامل بين الجهات الحكومية والخاصة، وذلك خلال النسخة الرابعة من “منتدى التقنية الرقمية” الذي تنظمه الهيئة بالشراكة مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، تحت شعار “التكامل لمستقبل رقمي مستدام”.
وأوضحت الهيئة أن المنتدى سيضم مجموعة من الجلسات الحوارية والعروض التي ستناقش محاور متعددة، من أبرزها التكامل لتعزيز الاستثمار التقني، والتكامل التنظيمي لتعزيز التقنية، والتكامل لدعم المهارات في المجال التقني، والتكامل في تطوير مستقبل البنية التحتية الرقمية، للإسهام في بناء رؤى مشتركة حول كيفية تطوير البنية التحتية الرقمية، وفتح أسواق جديدة، وتعزيز الاستثمار في مجالات التقنية المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى