الإقتصاد - مال و أعمال

Tomorrow, ‘هيئة الاتصالات’ will announce the most important numbers of the technology market

تعلن هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية عن فعاليات منتدى التقنية الرقمية، حيث سيتم الكشف عن أهم أرقام سوق التقنية في المملكة لعام 2023 والتوجهات التقنية العالمية. سيتم مناقشة سبل التكامل بين الجهات الحكومية والخاصة لتعزيز التكنولوجيا وتطوير البنية التحتية الرقمية. تتضمن الجلسات الحوارية والعروض محاور حول التكامل لتعزيز الاستثمار التقني ودعم المهارات وتطوير البنية التحتية الرقمية. يهدف المنتدى إلى بناء رؤى مشتركة حول تطوير البنية التحتية الرقمية ودعم الاستثمار في التقنيات المستقبلية. يتم دعوة جميع المهتمين والمختصين لحضور المنتدى ومتابعة فعالياته عبر الموقع الإلكتروني.

تُعلن الهيئة العربية للاتصالات عن مؤشرات سوق التقنية الرئيسية غدًا

تُعلن هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية غدًا عن أهم أرقام سوق التقنية في المملكة لعام 2023، وأبرز التوجهات التقنية عالميًا، وتناقش سبل التكامل بين الجهات الحكومية والخاصة، وذلك خلال النسخة الرابعة من “منتدى التقنية الرقمية” الذي تنظمه الهيئة بالشراكة مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، تحت شعار “التكامل لمستقبل رقمي مستدام”.

وأوضحت الهيئة أن المنتدى سيضم مجموعة من الجلسات الحوارية والعروض التي ستناقش محاور متعددة، من أبرزها التكامل لتعزيز الاستثمار التقني، والتكامل التنظيمي لتعزيز التقنية، والتكامل لدعم المهارات في المجال التقني، والتكامل في تطوير مستقبل البنية التحتية الرقمية، للإسهام في بناء رؤى مشتركة حول كيفية تطوير البنية التحتية الرقمية، وفتح أسواق جديدة، وتعزيز الاستثمار في مجالات التقنية المستقبلية.

ودعت الهيئة جميع المهتمين والمختصين إلى التسجيل لحضور المنتدى ومتابعة فعالياته عبر الموقع الإلكتروني للهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى