الرياضية

غدًا.. اليابان تستضيف أستراليا لتعزيز موقعها القيادي

ستقام مباراة منتخب اليابان ومنتخب استراليا في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يتصدر المنتخب الياباني المجموعة برصيد 9 نقاط. المنتخب الاسترالي يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط ويسعى لتقليص الفارق مع المنتخب الياباني والفوز للابتعاد عن المنافسة. يعتبر المنتخب الياباني من أقوى الفرق في التصفيات حيث لم يستقبل أي هدف حتى الآن وسجلوا 14 هدفاً. يسعى كل منتخب للفوز لضمان تأهله إلى كأس العالم في الإمارات.

غداً.. اليابان تستضيف أستراليا في مباراة لتعزيز الصدارة


يستضيف المنتخب الياباني عند 01:35 نظيره الأسترالي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الحاسمة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويخوض الساموراي الياباني المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة.

الكومبيوتر الياباني لم يستطع أي منتخب بالمجموعة حتى الآن فك شفرته أو زيارة شباكه؛ إذ سجل 14 هدفاً ولم تهتز شباكه في أي مباراة.

وعلى الجانب الآخر يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الأخضر السعودي صاحب المركز الثالث والمنتخب البحريني صاحب المركز الرابع.

ويسعى لاعبو الكنغر الأسترالي لتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على آمالهم في المنافسة وتقليص الفارق على الصدارة ومحاولة الابتعاد في جدول الترتيب عن الأخضر السعودي والبحرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى