عاجل

وصول 129 حاجًا وحاجة من ضيوف خادم الحرمين للحج والعمرة من 83 دولة – آخر أخبار السعودية

وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تستقبل 129 حاجاً وحاجةً في برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين بمكة المكرمة. إجمالي الحجاج المستقبلين بلغ 1299 من 83 دولة مختلفة. تقدم الوزارة خدمات متكاملة لتسهيل مناسك الحج. ستستمر في استقبال 3322 حاجاً وحاجةً من 88 دولة لحج هذا العام. تتضمن الخدمات التي تقدمها الوزارة إعداد مجموعة من السكن والنقل والتوجيه خلال فترة إقامتهم. الحجاج يستطيعون اداء مناسك الحج بيسر وسهولة داخل الديار المقدسة.

وصول 129 حاجًا و حاجّة من 84 دولة إلى الحرمين لأداء مناسك الحج والعمرة – آخر أخبار السعودية

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، استقبال الحجاج ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة. وبلغ عدد الواصلين إلى مقر استضافتهم في مكة المكرمة 129 حاجاً وحاجةً، ليصل إجمالي ما تم استقبالهم حتى الآن 1299 حاجاً وحاجةً من 83 دولة من مختلف قارات العالم، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي تقدمها الوزارة ليؤدوا مناسك الحج بيسر وسهولة.

وتستكمل الوزارة استقبال باقي وفود ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج خلال الأيام القادمة، والبالغ عددهم 3322 حاجاً وحاجةً من 88 دولة من مختلف قارات العالم الذين صدر الأمر السامي الكريم باستضافتهم في حج هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى