الرياضية

تعلم منتخب بلجيكا الدروس من مونديال 2022 بقيادة كيفين دي بروين

أكد كيفين دي بروين أن منتخب بلجيكا تعلم من إخفاقه في كأس العالم 2022 في قطر وهو الآن يستعد لبطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا بقيادة دومينيك تيدسكو. المنتخب البلجيكي يفتتح مشواره بمواجهة سلوفاكيا ودي بروين متفائل بالأداء. المدرب تيدسكو أعلن عن جاهزية فيرتونخين وتيات للمشاركة بينما يستمر غياب مونييه. رغم خيبة الأمل في قطر، يركز الفريق على تحقيق بداية قوية في البطولة القادمة.

دروس مونديال 2022: كيفين دي بروين يوجه نصائحه لمنتخب بلجيكا


أكد كيفن دي بروين، نجم المنتخب البلجيكي، أنه الفريق تعلم من إخفاقه في بطولة كأس العالم التي استضافتها قطر عام .2022

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن المنتخب البلجيكي خرج من دور المجموعات في مونديال 2022 في قطر، ويدخل بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا بقيادة مدربه دومينيك تيدسكو، الذي كان قد تم تعيينه في شباط / فبراير عام 2023 خلفا لروبرتو مارتينيز.

ويفتتح المنتخب البلجيكي مشواره في البطولة بمواجهة سلوفاكيا في فرانكفورت، ويرى دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الفريق جاهز لخوض مباراته الافتتاحية بالبطولة غدا الاثنين.

وقال في مؤتمر صحفي: “انتهى مونديال قطر، لا يمكننا تغيير الأشياء سواء الإيجابية أو السلبية، لقد كانت خيبة أمل نعم لكن كان ذلك منذ 18 شهرا”.

وأضاف: ” يورو 2024 بطولة جديدة ومدرب جديد والفريق تغير كثيرا “.

وتابع دي بروين: “جميعنا هنا للاستمتاع ببداية جيدة في هذه البطولة، يمكننا التركيز على الإيجابيات والسلبيات من الماضي، الفريق جاهز لبداية البطولة”.

وقال تيدسكو إن المدافعين يان فيرتونخين وآرثر تيات سيكونان جاهزين للعب، لكنه أشار إلى استمرار غياب المدافع الآخر توماس مونييه ولن يعود قبل المباراة الثانية للفريق يوم السبت المقبل أمام رومانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى