الرياضية

كاسترو يقرر مستقبل 4 لاعبين في النصر ـ عاجل

يقرر المدرب البرتغالي لويس كاسترو مصير 4 لاعبين في معسكر إعداد النصر قبل بدء الموسم الجديد من دوري روشن. سيتم القرار بشأن الظهير غيسلان كونان، سيكو فوفانا، عبد المجيد الصليهم، وعبد العزيز العليوة بالرحيل أو الاعارة. النادي يبحث عن تدعيم الفريق بصفقات جديدة وسيقوم بمعسكر إعداد في البرتغال قبل بداية الموسم الجديد، الذي سيشمل مشاركة النصر في بطولة دوري روشن للمحترفين ودوري النخبة الآسيوي.

عـاجـل: كـاسترو يـحسم مـصير 4 لـاعبـين فـي الـنـصـر


يحسم المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مصير أربع لاعبين في معسكر إعداد الفريق، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن للمحترفين في الموسم الحالي.

وسيحسم المدرب البرتغالي لويس كاسترو مصير 4 لاعبين، وهم غيسلان كونان الظهير العائد للفريق من الإعارة، بالإضافة إلى مواطنه سيكو فوفانا، والثنائي عبدالمجيد الصليهم، وعبدالعزيز العليوة من الرحيل عن صفوف الفريق، وخوض تجربة إعارة في الموسم المقبل.

ويبحث نادي النصر، في الوقت الحالي، عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد، والذي سيشهد مشاركة النصر في بطولة دوري روشن للمحترفين، إضافة إلى بطولة دوري النخبة الأسيوي.

ومن المقرر أن يخوض نادي النصر، معسكر إعداد في البرتغال بداية من يوم 7 من شهر يوليو الجاري، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد، وسيخوض المدرب عدد من المباريات الودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى