الرياضية

ظهور لامين يامال بقميص نيمار في سانتوس

ظهر لاعب برشلونة لامين يامال بقميص نيمار جونيور لاعب الهلال بعد تتويج الأخير بكأس الأمم الأوروبية. نشر يامال صورة على انستجرام بقميص نيمار السابق لمواجهة التأهيل بعد إصابته التي منعته من المشاركة مع الفريق. من المتوقع عودته للهلال في سبتمبر بعد تعافيه.

لامين يامال يرتدي قميص نيمار في سانتوس – أحدث الأخبار


ظهر النجم الإسباني لامين يامال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بقميص نيمار جونيور لاعب نادي الهلال، وذلك عقب تتويج الأخير بمسابقة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي.

ونشر لامين يامال صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:” بقميص نيمار جونيور، عندما كان نجم الهلال الحالي، لاعبا ضمن صفوف نادي سانتوس خلال الفترة الماضية.

ويخوض نيمار جونيور المرحلة الأخيرة خلال الفترة الحالية، من مرحلة التأهيل، وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

ومن المتوقع أن يعود نيمار جونيور لقائمة نادي الهلال، خلال شهر سبتمبر المقبل بصورة طبيعية، بعد التعافي بشكل كامل، من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى