الرياضية

عودة قريبة لنيمار للمشاركة مع الهلال

نجم البرازيل نيمار جونيور قريب من العودة للمشاركة مع الهلال بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباريات مع الفريق. المدرب جيسوس رفض المجازفة وأكمل اللاعب التأهيل، ومن المتوقع عودته للمشاركة في بطولة أبطال آسيا وإنتركونتينتال. نيمار سيعزز خط الهجوم للهلال وسيلعب دورا هاما في المسابقات القادمة. نيمار خاض 5 مباريات، سجل هدفا وصنع 3، مساهما بشكل كبير في أداء الفريق. العودة المنتظرة لنيمار ستكون دفعة قوية لفريق الهلال في مواجهاته القادمة.

عودة نيمار وشيكة للعب مع الهلال


بات النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قريب من العودة للمشاركة مع الزعيم في المباريات خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، مع منتخب البرازيل والتي أبعدته عن المشاركات المحلية والقارية مع الفريق.

وظهر النجم البرازيلي نيمار جونيور في تدريبات الهلال الجماعية، حيث شارك في جزء من المران، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة، للعودة من جديد للمشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة، والتواجد مع الفريق بصورة طبيعية.

ويتواجد البرازيلي نيمار جونيور ضمن قائمة نادي الهلال، حيث من المقرر أن يعود للمشاركة مع الفريق نهاية شهر أكتوبر القادم، أو مع بداية شهر نوفمبر القادم، وذلك للظهور في المباريات بصورة طبيعية، والتواجد ضمن كتيبة جورجي جيسوس في المباريات بصورة رسمية.

ورفض المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المجازفة بنيمار جونيور خلال الفترة الأخيرة، حيث طلب المدرب استكمال اللاعب تدريباته التأهيلية بصورة كاملة، ومن ثم العودة من جديد للمشاركة مع الفريق في المباريات المحلية والقارية.

ويعد نيمار جونيور أحد الركائز الأساسية في تشكيل الهلال، حيث سيكون النجم البرازيلي إضافة قوية للفريق، وذلك في ظل ارتباط الفريق بمسابقات قوية، على رأسها دوري أبطال أسيا للنخبة، بالإضافة إلى بطولة إنتر كونتينتيال، والتي تشهد مشاركة عدد من الفرق الكبري حول العالم.

وستمثل عودة نيمار جونيور، دفعة قوية للمدرب البرتغالي جورجي جيسوس، حيث ستضع للمدرب خيار جديد على مستوي الخط الهجومي للزعيم خلال الموسم الحالي، بعد التعاقدات التي أبرمها الفريق خلال الفترة الماضية، والتي كان أخرها ماركوس ليوناردو، قادما من بنفيكا، بالإضافة إلى جواو كانسيلو، الذي يمتلك إمكانيات كبيرة على مستوي الخط الهجومي للفريق.

ومن المتوقع عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور للمشاركة مع الهلال خلال مباراة الفريق القادمة، في مسابقة إنتر كونينيتال، وسيكون الأمر في يد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، والذي سيشرك اللاعب في المباريات، في حالة وصوله للجاهزية الكاملة والمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة كاملة.

أرقام نيمار جونيور مع الهلال:

خاض: 5 مباريات

سجل: 1

صنع: 3

إجمالي مساهمات: 4

إجمالي دقائق: 386

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى