الرياضية

يوفنتوس يتغلب على النقص العددي ويفوز على لايبزيغ بثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا

في مباراة مثيرة، تغلب فريق يوفنتوس الإيطالي على مضيفه لايبزج الألماني بنتيجة 3/2 في دوري أبطال أوروبا. بادر لايبزج بالتسجيل ورد يوفنتوس بهدفين قبل طرد لاعب منهم، ليتقدم لايبزج مرة أخرى ويسجل هدفًا من ركلة جزاء. ولكن يوفنتوس عاد وأحرز الهدف الفوز في الدقائق الأخيرة. بهذا الانتصار، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 6 نقاط في المركز السابع بينما لايبزج لم يحقق أي نقاط في المركز التاسع والعشرون. في الجولة السابقة، تعثر لايبزج أمام أتلتيكو مدريد بينما فاز يوفنتوس على أيندهوفن.

فوز يوفنتوس على لايبزيغ 3-0 في دوري أبطال أوروبا لتحدي النقص العددي


تحدى يوفنتوس الإيطالي النقص العددي في صفوفه وحقق انتصارا مثيرا 3 / 2 على مضيفه لايبزج الألماني، مساء الأربعاء بالجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلى ملعب (ريد بول أرينا)، بادر لايبزج بالتسجيل عن طريق بنيامين سيسكو في الدقيقة 30، قبل أن يتعادل دوشان فلاهوفيتش لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة .50

واضطر يوفنتوس للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ميشيل دي جريجوريو في الدقيقة 59، ليستغل لايبزج النقص العددي في صفوف منافسه، ويضيف سيسكو الهدف الثاني للفريق الألماني في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

ولم يدم تقدم لايبزج طويلا، بعدما أحرز فلاهوفيتش هدف التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 68، مواصلا تألقه في اللقاء.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل 2 / 2، منح فرانشيسكو كونسيساو النقاط الثلاث ليوفنتوس، قبل إحرازه الهدف الثالث لفريق (السيدة العجوز) في الدقيقة .82

ورفع يوفنتوس، الفائز باللقب عامي 1985 و1996، رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، في حين ظل لايبزج بلا رصيد من النقاط في المركز التاسع والعشرين.

واستهل لايبزج مسيرته في البطولة بالخسارة 1 / 2 أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في الجولة الافتتاحية لمرحلة الدوري بالمسابقة، التي شهدت فوز يوفنتوس 3 / 1 على ضيفه أيندهوفن الهولندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى