تعلن الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) عن رغبتها في شغل وظيفتين في الرياض
تعلن الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) عن توفر وظيفتين شاغرة في الرياض وترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) عن وظائف إدارية شاغرة في عدة مجالات حيث اعلنت الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) تعلن بدء التقديم على وظيفتين جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد
إعلان عن طرح وظيفتين شاغرة في الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) في الرياض
الوصف الوظيفي
الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL)،
تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (linkedIn)، توفر وظائف إدارية شاغرة في عدة مجالات؛ بفروع الشركة في الرياض و جدة، وفقاً للتفاصيل التالية:
الوظائف الشاغرة:
1- مسئول أول الشراكات الاستراتيجية.
(Strategic Partnerships Sr. Officer)
– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو العلاقات العامة أو التخصصات ذات الصلة.
– خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
2- مدير التنفيذ.
(Execution Manager )
– درجة البكالوريوس في سلسلة الإمداد أو الهندسة الصناعية أو التخصصات ذات الصلة.
– خبرة 7 سنوات في الشحن البحري والجوي، والعمليات اللوجستية.
عن الشركة:
الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (سال) شركة حديثة ومستقلة ضمن مجموعة الخطوط الجوية السعودية وبوابة رئيسية للشحن وخدمات المناولة الأرضية واللوجستية في مطارات المملكة، وستعزز الشركة تكامل العمليات اللوجستية وخدمات المناولة الأرضية، وكذلك ربط عمليات النقل البري والبحري بمطارات المملكة، دعماً لأهداف برنامج الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية كمحور أساسي من محاور الرؤية في ضوء التحول الاقتصادي الذي تشهده المملكة.
رابط التقديم:
– للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمهام الوظيفية عبر موقع linkedIn (ينتهي عند الاكتفاء):
1- مسئول أول الشراكات الاستراتيجية:
(اضغط هنا)
2- مدير التنفيذ:
(اضغط هنا)