وظائف الاوقاف – إعلانات وظائف الهيئة العامة للأوقاف اليومية
الهيئة العامة للأوقاف هي هيئة حكومية سعودية أنشئت في عام 1431 هـ بقرار من مجلس الوزراء وترتبط برئيس مجلس الوزراء ومقرها الرياض. تهدف الهيئة إلى تنظيم الأوقاف والمحافظة عليها وتطويرها وتنميتها بما يحقق شروط واقفيها ويعزز دورها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتكافل الاجتماعي وفقا لمقاصد الشريعة الإسلامية والأنظمة. تقدم الهيئة عدة خدمات للأفراد والجهات المتعلقة بالأوقاف مثل تسجيل الوقف وإصدار الترخيص للصناديق الوقفية وتلقي البلاغات عن الأوقاف المجهولة أو المتعثرة أو المخالفة لشروط الواقف.
وظائف الهيئة العامة للأوقاف
وظائف الهيئة العامة للأوقاف هي الفرص الوظيفية التي تتاح للأفراد الراغبين في العمل في الهيئة والمساهمة في تحقيق أهدافها ورسالتها. تقدم الهيئة وظائف في مجالات إدارية وقانونية وتقنية لحملة البكالوريوس وفقا للشروط والمؤهلات المطلوبة. يمكن للمتقدمين التسجيل في منصة توظيف الهيئة والاطلاع على الوظائف المتاحة والتقديم عليها. كما يمكنهم متابعة آخر المستجدات والأخبار المتعلقة بالوظائف عبر الموقع الإلكتروني للهيئة أو مواقع التواصل الاجتماعي.
مزايا العمل في الهيئة العامة للأوقاف
الهيئة تقدم لموظفيها مزايا تنافسية تشمل :
- تأمين صحي يغطي آباء الموظفين
- بدل تعليم الأطفال
- خصومات حصرية للموظفين
- برامج تدريبية وخطة نمو مهني
- تعزيز القيم الإسلامية والهوية الوطنية
- المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030
كيف يمكنني التقديم على وظائف الهيئة العامة للأوقاف؟
يمكنك التقديم على وظائف الهيئة عن طريق منصة توظيف والتي تتيح لك التسجيل وإنشاء ملف شخصي والاطلاع على الوظائف المتاحة والتقديم عليها. كما يمكنك متابعة حالة طلبك والتواصل مع الهيئة عبر المنصة.
شروط ومؤهلات العمل في الهيئة العامة للأوقاف
الشروط والمؤهلات المطلوبة للعمل في الهيئة تختلف حسب المسمى الوظيفي والمجال الذي ترغب في العمل فيه. ولكن بشكل عام، تشترط الهيئة ما يلي :
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
- أن يكون حاصلا على بكالوريوس في التخصص المطلوب أو ما يعادله
- أن يكون لديه خبرة في المجال المتقدم عليه لا تقل عن 3 سنوات
- أن يكون ملما بالحاسب الآلي والبرامج المكتبية
- أن يجتاز الاختبارات والمقابلات الشخصية التي تحددها الهيئة